ملف صوتي محذوف يثير شكوك موعد الكشف عن GTA 6 وموعد الاصدار

في هذه الاثناء، تتكاثر الشائعات والتسريبات حول لعبة GTA 6 التي لا تشاركنا روكستار والشركة الام T2 اي تفاصيل حولها سوى التلميحات.

الشهر الماضي، رئيس شركة T2 قال ان السنة المالية القادمة ستشهد نمو كبير في الارباح سيكسر الثبات الذي مرت به الشركة خلال السنوات الاخيرة. بالطبع هذا تلميح واضح الى ان روكستار تستعد لاصدار لعبة GTA 6 خلال السنة المالية 2024 – 2025.

هذا يضعنا على بعد عام كامل حتى ذلك الموعد، رغم ذلك لم تكشف روكستار عن اي تفاصيل حول اللعبة سوى انها تحت التطوير وان العملية تسير حسب ما هو مخطط له. لكن المحللين المختصين في المجال يتوقعوا ان يتم الكشف عن اللعبة قبل نهاية هذا العام وهناك العديد من المصادر المطلعة والمعروفة التي رجحت ان يتم الكشف عن اللعبة في اي وقت قريب.

لكن اليوم، تم الوصول الى ملف صوتي تم نشره عبر منصة X (تويتر سابقاً) وتم تداوله من خلال عدد من المنتديات والذي نسب حسب المصدر الى Strauss Zelnick رئيس شركة T2 المالكة لروكستار حيث يناقش فيه تاريخ الاعلان عن اللعبة الذي قال ان الموعد المتوقع للاعلان عن GTA 6 في 23 اكتوبر (10) بينما تاريخ الاصدار سيكون في اكتوبر 2024.

لم يتسنى لنا في VGA4A التأكيد من صحة الملف الصوتي وذلك بعد ان تم ازالته من جميع المصادر بسبب حقوق الملكية كما يظهر في الرسالة بالاسفل.

هذا الامر ربما يثير شكوك كبيرة حول صحة هذه المعلومات حول موعد الكشف واصدار لعبة GTA 6. ولكن، في حال كان صحيح، ربما يكون سبب في احداث تغييرات داخلية بعد ان تم تسريبه.

ايضاً تبقى احتمالية ان يكون هذا الملف الصوتي مزور واردة جداً خاصة مع وجود الذكاء الصناعي الذي يمكن استخدامه في توليد اصوات مطابقة لاصوات شخصيات معروفة.

رغم ذلك، هذه المواعيد ربما تتماشى مع التلميحات التي شاركها معنا Strauss Zelnick رئيس T2 عندما تحدث عن النمو الكبير المتوقع في عوائد الشركة خلال السنة المالية القادمة.

بيان روكستار الخاص بمكالمة ارباح السنة المالية 2024 والذي كشفت من خلاله عن ارباح الربع الثاني الذي انتهى في 31 يونيو الماضي اشارت فيه الى ان الشركة تستعد لـ “نقطة تحول” مهمة في العوائد خلال السنة المالية القادمة.

“نحن نضع أعمالنا في نقطة تحول مهمة في السنة المالية 2025، والتي نعتقد أنها ستشمل مستويات قياسية جديدة من الأداء التشغيلي..“

مثل هذا التحول الذي سيكسر الروتين المعتاد لعوائد عناوين الشركة طوال السنوات الاخيرة لابد ان يشهد اصدار كبير ومميز وهذا يأخذنا مباشرة الى GTA 6 التي تم بالفعل تأكيد وجودها تحت التطوير منذ مدة طويلة.

في حال التزمت Take-Two بذلك، فنتوقع ان تصدر لعبة GTA 6 في الفترة ما بين 1 ابريل (4) 2024 وحتى 31 مارس (3) 2025. هذا بالطبع يضعنا داخل الاطار الزمني المتوقع من قبل المحللين والمراقبين، وربما يكون اشارة كبيرة الى ان الكشف عن اللعبة الاولي سيكون قبل نهاية هذا العام.

ما رأيكم في هذه التسريبات؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button