شركة Take-Two تلمح لموعد اصدار GTA6، يبدو انه لم يبقى الكثير..

كشفت شركة Take-Two الليلة الماضية عن مبيعات العابها الكبيرة بينما بقيت صامته حياة العنوان القادم GTA6 رغم ذلك تركت لنا تلميح قوي ربما يشير الى الاطار الزمني لاصدار اللعبة.

بينما اعترفت Take-Two ان النموا في مبيعات العابها في السنة المالية الحالية لا يشهد ذلك النمو الكبير الا انها اشارت الى انهم يستعدون لنمو كبير خلال السنة المالية القادمة 2025.

بيان روكستار الخاص بمكالمة ارباح السنة المالية 2024 (عبر venturebeat) والذي كشفت من خلاله عن ارباح الربع الثاني الذي انتهى في 31 يونيو الماضي اشارت فيه الى ان الشركة تستعد لـ “نقطة تحول” مهمة في العوائد خلال السنة المالية القادمة. وقد جاء في البيان التالي:

نحن نضع أعمالنا في نقطة تحول مهمة في السنة المالية 2025، والتي نعتقد أنها ستشمل مستويات قياسية جديدة من الأداء التشغيلي..

مثل هذا التحول الذي سيكسر الروتين المعتاد لعوائد عناوين الشركة طوال السنوات الاخيرة لابد ان يشهد اصدار كبير ومميز وهذا يأخذنا مباشرة الى GTA6 التي تم بالفعل تأكيد وجودها تحت التطوير منذ مدة طويلة.

في حال التزمت Take-Two بذلك، فنتوقع ان تصدر لعبة GTA6 في الفترة ما بين 1 ابريل (4) 2024 وحتى 31 مارس (3) 2025. هذا بالطبع يضعنا داخل الاطار الزمني المتوقع من قبل المحللين والمراقبين، وربما يكون اشارة كبيرة الى ان الكشف عن اللعبة الاولي سيكون قبل نهاية هذا العام.

في حال اردنا تديق المدى الزمني لاصدار اللعبة، فروكستار تحبذ دائما اصدار العابها في الفترة ما بين سبتمبر (9) و نوفمبر (11) من العام، كون هذه الفترة تصادف موسم الاجازات والاعياد الغربية ويمكن ان تحقق اصداراتها في تلك الفترة اقبال ضخم.

في حال صحت هذه التوقعات المبنية على تلميحات الناشر فقد يفصلنا قرابة عام كامل عن موعد اصدار اللعبة، ويبدو ان الوقت الان سيكون من المناسب بأن تبدأ روكستار بمرحلة الكشف الاولى عنها.

حتى لحظة كتابة هذا التقرير، لا يوجد اي اعلان رسمي حول لعبة GTA6 سوى تأكيد روكستار ان الجزء التالي من سلسلة Grand Theft Auto يقبع تحت التطوير وان الامور تسير حسب الخطة الموضوعة لها.

المزيد حول GTA6

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button