عالم Bloodborne يتحول الى Minecraft.. مود جديد يحول اللعبة إلى كابوس رعب جديد

عوالم لعبة Minecraft تستمر في النمو والتطور بفضل إبداع اللاعبين، وأحد أهم أسباب ذلك هو أنها تمنح اللاعبين حرية كبيرة لإنشاء واستكشاف عوالمهم الخاصة باستخدام الكتل والأدوات المختلفة المتاحة في اللعبة، ولا ننسى أيضًا أن المعدلين يساهمون بشكل واضح في دفع إمكانات اللعبة الى حدها الأقصى، لتلتقي مع عوالم لعبة Bloodborne.

نشارككم اليوم تعديل أو “مود” جديد للعبة البناء والبقاء الشهيرة Minecraft، يهدف من خلاله الى إحضار عالم حصرية بلايستيشن الشهيرة لعبة Bloodborne الى عالم ماينكرافت، وهي بالطبع إضافة غير رسمية تم تطويرها بواسطة المعدل الهاوي Potomy.

يأخذ هذا المود عالم Minecraft إلى عوالم جديدة مستوحاة من لعبة Bloodborne الغنية عن التعريف، وتعتبر أيضًا واحدة من أفضل ألعاب السولز التي حظينا بها خلال السنوات الأخيرة، والتي نتمنى أن نحصل لها على ريميك، حيث تم تصميم هذا التعديل لتوفير تجربة مشابهة لتلك التي تقدمها لعبة بلايستيشن، مع تقديم تحسينات بصرية وعناصر وأعداء جدد.

بالنظر إلى تفاني مطور هذا المود واهتمامهم بالتفاصيل بعد شهر من العمل الدؤوب، يمكن القول بأنه سيقدم تجربة مختلفة وممتعة لعشاق Minecraft وعشاق Bloodborne على حد سواء. إذا كنت من هؤلاء اللاعبين، فمن المؤكد أن هذا المود سيكون إضافة رائعة لتجربتك في اللعبتين.

في الختام، نود أن نذكر متابعينا أنه عام 2023 قد يشهد نقلة نوعية للعبة Minecraft، حيث من المتوقع إصدار نسخة جديدة منها ستكون مصممة خصيصًا لأجهزة الجيل الجديد. ستتضمن هذه النسخة رسومات محسّنة وأداء أفضل وميزات جديدة كلياً، وهو ما ظهر في هيئة تصنيف ألعاب الفيديو في ألمانيا.. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button