لعبة The Last of Us Part II تدخل المرحلة الاخيرة و ثيم ديناميكي جديد متاح للتحميل..

اعلن استيديو نوتي دوغ اليوم عن دخول لعبة The Last of Us Part II في مرحلة التطوير الاخيرة و التي حسب وصف المطور سيتم خلالها وضع اللمسات الاخيرة على اللعبة استعدادا لاطلاقها في الموعد المحدد و هو شهر مايو المقبل.

ايضا كشف الاستيديو عن خطتهم للفترة القادمة المتبقية حتى اطلاق اللعبة و التي سيتخللها فرصة جديدة لتجربة اللعبة من قبل اللاعبين لاول مرة منذ الاعلان عنها و ذلك خلال فعاليات حدث PAX هذا الشهر حيث سيتسنى للزوار تجربة ديمو يمتد لساعة واحدة و سيتركز الديمو على منطقة “باترول” في بداية اللعبة حيث ستخرج “ايلي” برفقة صديقتها “دينا” و “جاكسون” من اجل تطهير منطقة مجاورة من المصابين و سيكون الديمو مجرد عينة صغيرة من ما ينتظر اللاعبين في اللعبة الكاملة حسب وصف المطور.

The Last of Us Part II on PS4

ايضا تم الاعلان عن توفير صورتين جديدتين عالية الوضوح للعبة The Last of Us Part II تكشفان عن الجانب المضيئ و الجانب المظلم لشخصية “ايلي” حيث تشير الصورة الاولى الى “ايلي” و هي تعزف على العود بينما الصورة الثانية التي ترصد ايلي في نفس المكان و لكن بدل العود تحمل هذه المرة سيف و تستعد لقتل احد اعدائها, يمكن تحميل الصور بوضوح عالي من خلال هذا الرابط.

The Last of Us Part II on PS4

The Last of Us Part II on PS4

اخيرا تم الاعلان عن ثيم ديناميكي جديد للعبة متاح الان للتحميل من خلال شبكة البلايستيشن لجهاز البلايستيشن 4 حيث يتميز هذا الثيم بكونه متفاعل مع ساعة جهاز البلايستيشن 4 بحيث يتغير الى وضع الليل خلال الليل و وضع النهار خلال ساعات الصباح و النهار و يمكن تحميل الثيم من خلال الاكواد التالية:

  • المتجر الامريكي: 4FMP-BBNM-J5L3
  • المتجر الاوروبي و العربي و الافريقي: 9DEK-PKNG-N445

هذه الاكواد ستنتهي في 11 فبراير 2021 لذلك سيكون امامك عام كامل للاستفادة منها و مشاركتها مع اصدقائك لتحميل الثيم الجديد.

فعاليات حدث PAX East ستبدا في الفترة ما بين 27 فبراير الجاري و حتى 1 مارس القادم و ستكون اللعبة متاحة للتجربة طوال الايام الاربعة للمعرض, بينما ستصدر لعبة The Last of Us Part II على البلايستيشن 4 في 29 مايو (5) من هذا العام.

تابع قناتنا على تيليجرام

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button