استوديو Insomniac Games من الممكن أن يواجه إضرابًا من الممثلين!

يبدو أن أعمال الإٍستوديو القادمة ستتأثر بالإضرابات...

إضرابات الممثلين او المؤديين الصوتيين في هوليوود والأفلام المحلية بالولايات المتحدة وصل إلى أقصى مستوياته الآن، ومع امتداد هذه الإضرابات، فمن المحتمل أيضًا أن تصل إلى صناعة ألعاب الفيديو، سواء من تلك الفئة أو المؤديين الصوتيين، ويبدو أن احدى الشركات المستهدفة ضمن هذه الحركات الإضرابية هي Insomniac Games وهذا الأمر قد يؤثر على أعمال الإستوديو خلال الفترات المقبلة.

استوديو Insomniac Games أنتهى تقريبًا من عمله على لعبة Spider-Man 2، ويبدو أن تركيزه الكامل سيتجه نحو مشروع لعبة Wolverine إن لم يكن التركيز الكامل على اللعبة منذ فترة طويلة من الأساس. إن كان هذا الإضراب على نطاق واسع كما يحدث في صناعة الأفلام فمن الممكن أن تواجه اللعبة الكثير من التعثرات أثناء عملية التطوير، حيث طلب SAG-AFTRA (المجلس الوطني) الحصول على إذن إضراب ضد شركات الألعاب.

الإضرابات لن تقام بدون سبب، إنها حركة مشكلة لسوء المواعيد المقدمة من المطورين، لا نعلم إن كان سبب تواجد Wolverine هو المحرك الرئيسي للإضراب ضد الإستوديو أم لا، خصوصًا وأن المطور إلتزم الصمت الحاد عن لعبته منذ الإعلان عنها مع عدم وضوح أي تفاصيل عن التقدم الذي حققته اللعبة في عملية التطوير … لكن إن كان هذا السبب فيبدو أن اللعبة حاليا في مرحلة نشطة من التطوير.

لا نعلم بالضبط مدى الضرر الذي قد يحدث من وراء هذه الأحداث المرتقبة مع الإستوديو، لكن لا يزال لدى لعبة Spider-Man 2 محتوى بعد الإطلاق مثلما حدث مع الجزء الأول في 2018، ومن المتوقع أن تتأثر أعمال الإستوديو بكل الإضرابات، ونأمل أن يتم حل أي أزمة متعلقة بالممثلين أو المؤديين الصوتيين خلال الفترة القادمة بالوصول إلى حل لجميع الأطراف. يمكنك قراءة المزيد من تفاصيل الإضرابات المخطط لها من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button