رئيس Xbox لمح لنجاح الاستحواذ على Activision قبل اكثر من شهر دون ان ينتبه احد

لم شمل مطوري لعبة HeXen!

ايام قليلة تفصلنا عن انضمام شركة Activision Blizzard الى مجموعة استديوهات Xbox بعد معركة طويلة ظننا انها ستفشل في مرحلة من المراحل. لكن رئيس Xbox يبدو انه كان واثق كل الثقة من نجاح هذه الصفقة منذ اكثر من شهر من الان.

فيل سبنسر يمتلك اسلوب رائع في التلميح للاشياء القادمة دون انتباه الكثير وفي الاغلب يترك هذه التلميحات دون ان يشير اليها. واحد هذه التلميحات كانت من خلال ظهوره الوحيد في حدث اكس بوكس الذي تم الشهر الماضي. حيث ظهر سبنسر وهو يرتدي قميص تي شيرت كتب عليه اسم احد الالعاب الكلاسيكية القديمة HeXen كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

ربما لم يعر الكثير منا وحتى من المحللين والمراقين هذا القميص والاسم الذي كتب عليه اي اهتمام حينها كون اللعبة قديمة وليست في ذاكرة الكثيرين. لكن في حال اردنا ان نعود بالتاريخ الى الخلف، فـ HeXen هي لعبة اطلاق نار بالمنظور الاول تم اصدارها على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي في عام 1995. لكن ما السر من ارتداء سبنسر قميص يحمل شعار اللعبة؟

Iconic Fantasy Brand May Return; Phil Spencer Surprises at Xbox Showcase [UPDATE] | gamepressure.com

لعبة HeXen هي من تطوير استديو Raven Software نشر شركة id Software، هل بدأت الصورة تكتمل لديكم؟ نعم Raven Software هو احد استديوهات شركة Activision التي اصبحت الان مملوكة لشركة مايكروسوفت. بينما شركة id Software هي ضمن شركات ZiniMax التي اصبحت الان مملوكة لمايكروسوفت. انه بمثابة لم شمل الطرفين تحت جناح واحد وهو مايكروسوفت الان.

هذا تلميح عميق وذكي من رئيس اكس بوكس حول مدى ثقته بأن استديو Raven Software سيكون قريباً ضمن استديوهات Xbox وهذا ما حدث الان بالفعل.

لكن، ربما هذه التلميح لن يتوقف عند اثبات ثقة سبنسر بنجاح الصفقة، وقد تكون هناك خطة من اجل اعادة احياء لعبة HeXen من جديد بالتزامن مع الاستحواذ على Activision Blizzard وتكون اللعبة ضمن العناوين البارزة التي سيحصل عليها مشتركي خدمة Game Pass من اليوم الاول وبشكل حصري على منصات Xbox في المستقبل.

هل كنت تعلم بهذا التلميح القوى والذكي الذي استخدمة فيل سبنسر للاشارة الى ثقته بنجاح صفقة الاستحواذ على Activision Blizzard قبل اكثر من شهر من الان؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button