عنوان Jusant ستكون مستوحاة من لعبة Death Stranding في العديد من العناصر

مطور Life is Strange سيقدم تجربة مختلفة تمامًا...

مطور Life is Strange يعمل على لعبة جديدة تمامًا تحمل اسم Jusant، وهو مشروع جديد من استوديو Don’t Nod لا يشبه أي شيء قام به من قبل.

اللعبة ستعتمد على التسلق ومصحوبة بالعديد من الألغاز المليئة بالإثارة مع أجواء تأملية”، وستجعلنا نتسلق الكثير من الجبال مما يجعلها تشبه في أسلوبها التأملي لعبة كوجيما المتميزة Death Stranding وهذا ما أوضحه المخرج بالفعل.

تحدث Kevin Poupard المدير المشارك في مشروع Jusant إلى موقع GamesRadar+ حول اللعبة الجديدة التي كانت متواجدة في Gamescom 2023، مشيرًا إلى الإلهام الواضح من لعبة Grow Home من Ubisoft مع جوانب التسلق ولكن قال “كيفن” أنهم استوحوا أيضًا من لعبة Death Stranding لأن هناك تحدي توازن متكرر في اللعبة على أي لاعب مراعاته جيدًا.

قد تبدو هذه مقارنة غريبة في البداية، لكنها تصبح منطقية تمامًا كلما فكرت فيها أكثر، يعد التوازن أمرًا بالغ الأهمية في Death Stranding ، تحتاج إلى موازنة وزن الطرود الخاصة بك حتى لا يسقط البطل على وجهه، ثم تحتاج بعد ذلك إلى مراقبة المكان الذي تخطو إليه لإبقائه في وضع مستقيم، ويبدو أن هذا جزء كبير من Jusant أيضًا، وضع قدميك ويديك على الجبل بحرص أمرًا مهمًا للغاية عندما تكون في منتصف الطريق إلى أعلى منحدر، ويمكننا أن نرى كيف يستغل Jusant العنصر هذا في لعبة “ديث ستراندنج”.

من المفترض تصدر لعبة Jusant في وقت ما هذا العام، وستتوفر من اليوم الأول ضمن ألعاب خدمة Xbox Game Pass.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button