تحديث eFootball 2024 Mobile نسخة 8.0.0 متاح الان، اليكم اهم خصائصه..

بدأت شركة كونامي في هذه الاثناء بارسال تحديث eFootball 2024 Mobile نسخة 8.0.0 على جميع الهواتف المتوافقة. التحديث الجديد الذي ينقلنا من نسخة 2023 الى 2024 سيجلب معه العديد من التحسينات والتغييرات على مستوى نظام اللعب.

من خلال متجر ابل الذي اصبحت اللعبة متاحة من خلاله تم الكشف عن الكثير من الاشياء الجديدة التي تندرج تحت تعريف “ما الجديد..؟” والتي جمعناها لكم في هذا التقرير كالتالي:

ما الجديد في eFootball 2024 Mobile نسخة 8.0.0

  • تحديث بيانات الفريق واللاعب والمدير لموسم 23 – 24.
  • تم إلغاء كل من مستوى Playstyle الفريق وكفاءة Playstyle الفريق.
  • تم الآن وضع إعدادات الفريق الأساسي في خطة اللعبة.
  • يمكن الآن تعيين الفرق الأساسية لكل خطة لعب.
  • سيتم تنفيذ عملية ترحيل الأصول والبيانات الأخرى داخل اللعبة.
  • تم تحديث الفرق الأصلية القابلة للتحديد في المباراة التجريبية / مباراة الأصدقاء.
  • تم تنفيذ تعديلات مختلفة على نظام اللعب.
  • تم تحديث التراخيص.
  • تحديث تصاميم الوجوه للاعبين.
  • تحديث الصور المصغرة “thumbnails” للاعبين والمديرين.
  • تحديث بيانات التعليق وموسيقى القوائم.
  • تم أيضًا تطبيق إصلاحاتمختلف لبعض المشكلات الأخرى في هذا التحديث.

تحديث eFootball 2024 Mobile نسخة 8.0.0 متاح للتحميل الان من خلال متجر ابل App Store المخصص لهواتف iOS وكذلك للهواتف العاملة بنظام اندرويد ومن خلال المتجر الرسمي هنا.

يبلغ حجم التحديث قرابة 2.4 من اجل تثبيت اللعبة باحدث اصدار. ايضاً تم التنويه الى ان اللعبة ستحتاج الى اتصال دائم بالانترنت من اجل العمل.

في الوقت الراهن قد يواجه المستخدمين صعوبه في تشغيل اللعبة، حيث نوهت شركة كونامي ان نسخة الهواتف الذكية لن تعمل خلال فترة الصيانة التي تمتد من يوم الاثنين 4 سبتمبر حتى صباح يوم الخميس 7 سبتمبر.

اذا كنت تمتلك نسخة الاجهزة المنزلية او الحاسب الشخصي، فسوف تتمكن من تثبيث تحديث eFootball 2024 Mobile نسخة 8.0.0 وبدء اللعب من خلال وضع اللعب التجريبي فقط بينما ستكون باقي اوضاع اللعب الاخرى معطلة الى يوم انتهاء الصيانة المفترض الخميس القادم.

ايضا تحتاج كونامي للعمل بشكل اوسع على بيئة اللعب الجماعي من خلال تحسين Net Code الذي شهد اصلاحات كبيرة مع eFootball 2023 ولكن ما زال هناك المزيد يمكن عمله في eFootball 2024 من اجل تحسين تجربة اللعب عبر الانترنت.

ايضاً، سيكون هناك تغيرات كبيرة على ميكانيكية ونظام اللعب بالاضافة الى تحسينات على نظام الحركة للشخصيات خلال الالتحام والدفاع. كذلك تحدث بعض الاشخاص المدعويين الذين تمكنوا من مشاهدة الفيديو الاستعراضي ان نظام الحركة في اللعبة اصبح اكثر سلاسة واقرب الى الواقعية من قبل.

سيقدم تحديث eFootball 2024 ما يعرف بـ “CONNECT” والذي سيسهل التواصل بين اللاعبين والمطورين من خلال جمع بيانات feedback التي يمكن للمطور من خلالها تطوير اللعبة وتحسين التجربة.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم استبدال اللاعبين الذين لم يعودوا متوفرين في eFootball 2024 Mobile نسخة 8.0.0 بعناصر داخل اللعبة ذات قيمة كمكافئة.

هل انت مستعد لانطلاقة جديدة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button