الاخباربلايستيشن 4

سوني تمنح اللاعبين اشتراك بلايستيشن بلس مجاني لمدة يومان..

لا تقلق, المتجر السعودي يشمله العرض 😉

لا تملك اشتراك بلايستيشن بلس حتى الان وتريد الاستماع ببعض العاب الاونلاين على جهازك المفضل على الاقل خلال اليومين القادمين, لا تقلق فقد بدأت سوني اليوم حملة جديدة توفر من خلالها دخول مجاني الى خدمة بلايستيشن بلس ولمدة يومان.

تم الاعلان بشكل رسمي عن مجانية الخدمة لفترة محدودة ويمكنك الان الاستمتاع بجميع خدمات البلس دون الحاجة للاستراك فيها من ضمنها تحميل العاب البلس المجانية لهذا الشهر, هذا في حال كنت تمتلك سرعة انترنت عالية تمكنك من تحميل الالعاب في ساعات قليلة للاستمتاع بها خلال الساعات القادمة.

ايضا ربما تعمدت سوني اختيار هذه الفترة بالتزامن مع توفر كل من لعبة  Call of Duty: Modern Warfare و Borderlands 3 مجانا لفترة محدودة خلال نفس الفترة حيث تقدم هذه العناوين تجربة اونلاين ممتعة جدا وقد تكون فرصتك الان للاستمتاع بها ان امكن.

ننوه ان الحملة ستنتهي يوم الاثنين القادم في تمام الساعة 10:00 صباحا بتوقيت مكة فهل ترى انه بالامكان الاستفادة من هذه الفترة لتجربة بعض الالعاب لديك في مكتبة العابك المثبته على الجهاز, شاركنا العابك التي تنوي تجربتها خلال هذه الفترة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار