مايكروسوفت ترد على شائعات حصول Minecraft على إصدار Xbox Series X/S

تم تصنيف لعبة Minecraft مؤخرًا لمنصات Xbox Series من قبل مجلس تصنيف البرامج الترفيهية الأمريكي كما تم تصنيف اللعبة الشهر الماضي من قبل USK وهو مجلس تصنيف ألعاب الفيديو في ألمانيا، لكن زعمت مايكروسوفت أن التصنيف العمري لا يشير بأي شكل إلى قدوم الإصدارات المعنية أو حتى تواجد خطط بالعمل على هذه الإصدارات.

على الرغم من أم مايكروسوفت كانت تؤكد سابقًا على أن التصنيف هو احدى إجراءات الإصدار، إلا أن المتحدث الرسمي بإسم الشركة أشار إلى حالة Minecraft المختلفة حيث قال أن اللعبة متوفرة في مناطق جغرافية متعددة وبصفتها لعبة بها مجتمع لاعبين متنامي فيجب تحديث التقييمات بشكل دوري من قبل مايكروسوفت، وأكد بهذه الكلمات أن إصدارات Xbox Series X/S مجرد شائعات.

في الوقت الحالي، لا يمكن تشغيل سوى إصدار Xbox One من لعبة Minecraft على Xbox Series X/S عبر خاصية التوافق المسبق وعلى الرغم من أن اللعبة تعمل بشكل جيد، فإن إحدى الميزات التي يمكن دعمها في إصدار محسّن من اللعبة لمنصات Xbox Series X/S هي تتبع الأشعة، والتي كانت مايكروسوفت تثيرنا بها منذ عام 2020.

قام المطور بإضافة وضع تتبع الأشعة في اللعبة لكل مشتركين برنامج Xbox Insider كميزة تجريبية محدودة، ولكن سرعان ما تم إزالة الميزة ملحقة برسالة مشيرة إلى أن هذه التجربة لا تشير بالضرورة إلى حصول اللعبة على أي إصدار محسن للعبة قريبًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button