لعبة Zelda Tears of The Kingdom لن تحصل على محتوى اضافي!

الفريق أخرج كل ما في جعبته للسلسلة!

رغم نجاح The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom الكبير هذا العام، ادعى منتج سلسلة Zelda أنه لا توجد خطط لمحتوى إضافي للعبة، وهذا التصريح قد يثير إحباط المعجبين بعض الشيء.

في مقابلة منتج السلسلة مع Famitsu، قال أنه لا توجد خطط لإصدار أي محتوى إضافي للعبة هذه المرة، لأنه يشعر أن الفريق بذل كل ما في وسعه للعنوان حيث قال “أونوما” أنه أخرج كل إمكانيات العالم الموجود في اللعبة، وكان السبب وراء صنع جزء جديد هو اخراج كل ما لدى الفرق في  عالم Hyrule.

تدور أحداث The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom بالمناسبة في نسخة معدلة إلى حد كبير من عالم Hyrule الذي كان متواجد بالفعل في The Legend of Zelda: Breath of the Wild.

الجدير بالذكر ان عنوان Breath of the Wild قد حصل  على محتويين إضافيين وهو The Master Trials الذي أضاف أوضاع لعب جديدة، و The Champions’ Ballad الذي أضاف محتوى قصة جديد ودراجة نارية. بينما كانت هناك امال كبيرة من جمهور السلسلة ان يتكرر ذات الامر مع الجزء الحالي.

تم تصميم Tears of the Kingdom في الأساس على أنه محتوى إضافي للعبة Breath of the Wild، حتى تم جمع الكثير من الأفكار الجديدة وتم العمل على العنوان كجزء منفصل تمامًا بدلاً من جعلها توسعة. لذلك كان من الصعب تمامًا أن نرى محتوى إضافي للعبة.

تم إصدار اللعبة في 12 مايو الماضي ونجحت في بيع 10 ملايين نسخة حول العالم في أول ثلاثة أيام، وفقًا لشركة Nintendo وهذا جعلها اللعبة الأسرع مبيعًا في تاريخ السلسلة، وأسرع لعبة من نينتندو مبيعًا في أوروبا وأمريكا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button