لعبة Zelda الجديدة تعرضت للقرصنة قبل إصدارها أكثر من مليون مرة!

مع توجه شركة نينتندو الصارم نحو محاربة المقرصنين وملاحقة أي مخالفين للقانون بكل ما يتعلق بمنصات أو ألعاب نينتندو، نرى أن محاكي مثل Yuzu لايزال طليقًا بعيدا عن الملاحقة، وقد قام العديد من اللاعبين بلعب Zelda: Tears of The Kingdom وتختيم اللعبة بشكل مجاني تمامًا عبر المحاكي، ولكن يبدو أن المحاكي سيلقى نفس مصير المحاكيات الأخرى.

في شكوى رصدها مراسل Game File “ستيفن توتيلو“، قالت نينتندو ان المدعى عليه ووكلائه على علم تام باستخدام محاكي Yuzu من قبل عدد كبير من اللاعبين وهذا الامر يعتبر تسهيل لجريمة القرصنة، حيث يمكّن Yuzu المستخدمين من لعب ألعاب Switch المقرصنة على أنظمة Windows أو Linux أو Android وفقًا لما ذكرته Nintendo.

والجدير بالذكر أن الدعوى القضائية تدعي أن أكبر عنوان لمنصة Switch العام الماضي The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom قد تعرض للقرصنة أكثر من مليون مرة في الأسبوع ونصف قبل صدورها في مايو، حيث تسعى Nintendo للحصول على تعويضات عن الانتهاكات المزعومة مع إغلاق المحاكي بالطبع.

“مع وجود Yuzu في متناول اليد، لا شيء يمنع اللاعب من الحصول على نسخ غير قانونية من أي لعبة تم تصميمها لـ Nintendo Switch وتشغيلها، كل ذلك دون دفع سنت واحد إلى Nintendo أو إلى أي من مئات مطوري الألعاب والناشرين الآخرين الذين يصنعون ويبيعون الألعاب لـ Nintendo.”

على الرغم من هذا العدد الكبير من عمليات القرصنة التي تعرضت لها اللعبة، إلا أن لعبة Zelda الأخيرة كانت ثاني أكثر الألعاب مبيعًا في العام الماضي، لقد باعت أكثر من 20 مليون نسخة، وهو إجمالي رقم لم يتفوق عليه عنوان سوى لعبة هاري بوتر Hogwarts Legacy.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button