لعبة eFootball 2024 اصبحت متاحة للجميع، تعرف اهم المييزات والتحسينات

اصبحت لعبة eFootball 2024 الان بين ايدينا بعد التحديث الضخم 3.0.0 الجديد الذي صدر اليوم. اللعبة حصلت من خلال هذا التحديث على الكثير من التحسينات التي تركز بشكل اساسي على تحسين التحكم بالكرة لخلق فرص افضل.

بالتزامن من اصدار التحديث الذي اصبح الان متاح للجميع على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي بالاضافة الى الهواتف الذكية. كشفت كونامي اليوم عن التفاصيل الكاملة حول ما سيجلبه التحديث من تحسينات وتعديلات على نظام اللعب واللعبة.

في هذا التقرير سنتناول معكم اهم التحسينات التي تم تطبيقها على نظام اللعب والتحكم بالكرة واللاعب والذي حصل على الحصة الاكبر في هذا التحديث.

اهم التحسينات في لعبة eFootball 2024 الجديدة

  • تحسين الاستجابة للكرة في اجزاء من الثانية.
  • التحكم بالكرة والتنبوء بحارس المرمى.
  • مباريات ضد ذكاء صناعي بمستوى الواقعية.
  • تغييرات على اللمسات الحادة.
  • مستوى اللاعب ونظام التعزيزات Boosters الجديد

بالنسبة للتحكم في الكرة والمراوغة اثناء الهجوم، تم تحسين الاستجابة بعد لمس الكرة بشكل كبير. وهذا سيسمح للاعبين بالتحكم بالكرة بلمسات أدق. كذلك بالنسبة للكرات الهوائية، كانت هناك حالات اضطر فيها اللاعبون إلى تمرير الكرة مباشرة بعد لمسها بسبب ضعف الاستجابة. تم تحسين هذا أيضًا من خلال منح اللاعبين المزيد من الخيارات في الظروف المذكورة، مثل التقاط الكرة والمراوغة بها قبل تمريرها.

فيما يتعلق بالدفاع، كانت ردود الفعل الشائعة بشكل خاص هي أن اللاعبين لم يتمكنوا من صد “Block” الكرة لالتقاطها. حتى عندما يكون من الواضح أنهم قادرون على تنفيذ ذلك. لتحسين هذا الجانب من اللعب، تم اضافة حركات صد Blocking جديدة بالإضافة إلى تنفيذ المزيد من التعديلات على توقيت الصد والتقاط الكرة.

اخيراً، فيما يتعلق بحارس المرمى، فقد تمت إضافة حركات اللكم الجديدة والتي ستمكنه من التصدي للكرة بشكل سريع من خلال تغير مسار الكرات السريعة الى خارج عوارض المرمى.

تحسينات على اداء اللاعبين والتحكم بالكرة

يعد توجه الجسم أحد أهم العناصر في كرة القدم. ومع تحديث eFootball 2024 الجديدة، سيتلقى اللاعبون الآن التمريرات مع وعي أكبر باتجاه مرمى الخصم. إذا لم يتم تنفيذ إدخال من اللاعب للاتجاه عند التحكم في الكرة، فسيقوم اللاعب الآن تلقائيًا بالتحكم في الكرة في اتجاه المرمى.

هذه التعديلات ستساعد في تسهيل تناقل الكرة السلس وتسجيل الأهداف. عندما تلعب مباراة في المرة القادمة، وستلاحظ أن اللاعب عندما تلقى الكرة سيستدير بشكل تلقائي نحو مرمى الخصم ونادر ما تراه يعطي ظهره للمرمى.

ذكاء صناعي AI افضل في eFootball 2024

تماشيًا مع طريقة اللعب الجديدة، تم إعادة تصميم عقلية كرة القدم للخصم في مباريات VS الذكاء الصناعي AI. سيتخذ اللاعبون الآن قرارات أكثر ملاءمة في التوقيت المناسب، والتي تعتمد على قدراتهم. حيث يمكنهم تنفيذ مجموعة متنوعة من الإجراءات مثل الاختراق بالتمريرات، أو المراوغة بقوة أكبر مع الإمساك بالكرة بشكل جيد، أو لعب التمريرات المرفوعة.

في السابق، كان تنفيذ Dash Dribble يؤدي في بعض الأحيان إلى تفعيل أمر Sharp Touch دون قصد. لهذا السبب، تم تغيير أمر Sharp Touch الافتراضي إلى الضغط على زر Dash مرتين.

إذا كنت تفضل طريقة الإدخال الأصلية، فما عليك سوى الانتقال إلى [ضبط الأوامر] > [الإعدادات التفصيلية] > [نوع اللمس الحاد] واختيار “الضغط مرة واحدة”.

الميزة الجديدة كلياً Boosters

اخيراً، سنحصل على ميزة جديدة في تحديث eFootball 2024 الجديدة وهو ما يعرف بـ “Boosters” او “التعزيزات” – وهي ميزة خاصة جديدة بالكامل.

تعمل Boosters على تحسين إحصائيات معينة للاعب وتسمح للاعبين بأداء يتجاوز الحد الأقصى الطبيعي المحدد مسبقاً وهو 99. من المؤكد أن هذه الإضافة ستسمح للاعبين بالتعبير عن شخصيتهم الفردية أكثر من أي وقت مضى.

ستتوزع تعزيزات اللاعب من خلال خاصية Boosters الجديدة في 3 اتجاهات كما هو موضع في النقاط المختصرة بالاسفل.

  • تنفيذ الركلة الحرة: التنفيذ، أخذ الكرات الثابتة، التجعيد، قوة الركل
  • تنفيذ الكرات الثابتة: التحكم بالكرة، المراوغة، الاستحواذ على الكرة، التمرير المنخفض
  • الرشاقة: السرعة، التسارع، التوازن، القدرة على التحمل

هذه اهم التحسينات والتغييرات التي تم الكشف عنها حتى الان فيما يتعلق بتحديث eFootball 2024 الجديدة. نذكر ان اللعبة اصبحت الان متاحة بشكل جزئي على الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، بينما ستكون جميع اطوار اللعب متاحة ابتدأ من اليوم الخميس 7 سبتمبر.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button