يبدو أن لعبة الرعب القادمة من فريق Firesprite التابع لسوني تستهدف 60 إطار

مضى وقت طويل لم نسمع فيه أي أخبار جديدة عن لعبة الرعب القادمة من فريق Firesprite Games التابع لشركة سوني، ولكن وفقًا لأحد مطوري الفريق يبدوا أن اللعبة تستهدف 60 إطار بتقنية 4K مع التأكيد بأنها لا تزال تحت التطوير.

وبما أن المطور Firesprite يعتبر جزء صناعة ألعاب الفيديو، فقد رأينا كيف شهدت الصناعة واحدة من أكبر موجات تسري الموظفين التي ما تزال تتعرض لها، حيث فقد ما يقارب 10 آلاف مطور وظائفهم جراء إغلاق الأستوديوهات وإعادة الهيكلة وتقليل التكاليف. لكن أحد مطوري فريق Firesprite Games التابع لشركة سوني يؤكد بأن لعبتهم التي يعملون عليها نجت بأعجوبة من كل ما ذكر.

تأثر الفريق بموجة التسريحات التي نتج عنها إلغاء لعبة Twisted Metal جديدة من نوع الخدمات الحية، بينما لعبة الرعب لم تتأثر حيث أكد William Webster أحد مطوري اللعبة كما ذكر أحدهم عبر Reddit أن اللعبة التي يعملون عليها تستهدف 60 إطار والعمل بتقنية 4K.

جاء هذا التأكيد على لسان المطور خلال مجموعة من الأسئلة وجهت له من قبل اللاعبين التي كان يجيب عليها، بعدها توقف المطور عن إجابة أسئلة اللاعبين التي كانت كبيرة، ولكن فريق Playstation Lifestyle أكد أنه إطلع جيدًا على إجابة المطور حول أداء اللعبة وما تستهدفه من سرعة إطارات.

كان القائد السينمائي في الفريق ويدعى أنطونيو فونارو قد لمح في أكثر من مناسبة أن مشروع الفريق القادم قد يحمل جوانب سينمائية، وبالنظر إلى طريقة سوني الحالية في تحويل اهم حصرياتها إلى أفلام، وربط هذا الأمر مع تلميحات المسؤول السينمائي في الفريق فإننا بالفعل قد نحصل على لعبة من هذا النوع.

ما هي توقعاتكم حول مشروع المطور المقبل؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button