مشروع مطوري God of War Ragnarok القادم سيكون من نوع RPG

ظهرت في الآونة الأخيرة مجموعة من الإعلانات تتعلق بوظائف شاغرة داخل أستوديو Santa Monica مطور لعبة God of War Ragnarok، ويبدو أن الفريق يعمل على مشروع جديد كليًا وليس مجرد تكملة لأي لعبة سابقة.

فريق Santa Monica أكد في أكثر من مناسبة أنه يعمل على عدة مشاريع في آن واحد، أحدها على الأقل سيكون عبارة عن مشروع جديد New IP والواضح أن هذا العنوان سيتمتع بعناصر RPG وفقًا لملف أحد أعضاء الفريق على موقع LinkedIn.

تمكن أحد مستخدمي موقع Resetera من رصد المعلومات التي أرفقنا المطور Fernando Secco الذي يعمل في أستوديو Santa Monica مطور God of War Ragnarok. وفقًا لهذه المعلومات، يعمل الفريق على تثبيت نظام RPG ونظام الحفظ وكذلك نظام Respawn في لعبة جديدة. هذا المطور كما أكد سيكون هو المشرف على هذه الأمور بجانب مجموعة صغيرة من مطوري الأستوديو.

ربما يكون هذا المشروع هو ذاته الذي يعمل عليه مخرج God of War كوري بارلوغ، حيث أكد بدوره في شهر يونيو الفائت أنه يعمل على لعبة جديدة وهي التي أبعدته عن إخراج لعبة Ragnarok.

من ضمن المشاريع الأخرى التي يعمل عليها الفريق حاليًا هي لعبة ذات خيال علمي. أتت هذه المعلومة من خلال Alana Pearce مطورة تعمل في الفريق حيث قامت بالحديث عن اللعبة من غير قصد في أحد البثوث والمقابلات التي أجرتها.

هل تعتقدون أن Santa Monica قد ينجح في مشاريع أخرى بعيدًا عن سلسلة God of War؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

‫3 تعليقات

  1. حينجح باذن الله في حالة وحدة فقط اذا ضبطوا ديناميكية المعركة ورفع مستوى صعوبتها وكل ما كان الذكاء مرتفع لدى الاعداء كل ما كانت اللعبة افضل واحسن ومرغوبة اكثر ولو نبعد عن الطريق النمطي المباشر يكون افضل واخرا تفعيل طور القصة اون لاين حيفرق كثير مع لاعبي RPG

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button