دقائق مطولة لأسلوب لعب Alan Wake 2.. تبدو كتجربة رعب فريدة من نوعها

حصل موقع IGN على فرصة تغطية لعبة Remedy التي طال انتظارها Alan Wake 2 وستحط رحالها في شهر سبتمبر الجاري.

هذه المرة حصلنا على تغطية مطولة هي الأولى من نوعها حتى الآن بالنسبة لهذا العنوان، حيث سيغطي الفيديو ويسلط الضوء على أسلوب اللعب من مهمة مبكرة تم لعبها من منظور عميلة المكتب الفيدرالي ساغا أندرسون، ويمتد الفيديو الجديد الى 11 دقيقة، وهي كافية لتعطينا انطباع أفضل حول مشروع الرعب المنتظر.

سترون في الفيديو أدناه مزيجًا من نظام المعارك، والألغاز، والعمل البوليسي، بالإضافة إلى الكثير من الأجواء المثيرة للتوتر التي تشتهر بها السلسلة مع وصول ساغا إلى بلدة Watery الصغيرة وعبر حديقة Coffee World في Alan Wake 2.

تأسست البلدة نفسها على يد مستوطنين فنلنديين وصلوا إلى شمال غرب المحيط الهادئ الأمريكي، وقد تكون أيضاً موطناً لوجه مألوف لمحبي ألعاب Remedy الأخرى.

طيلة هذا الشهر سيستمر الموقع بتغطية اللعبة والكشف عن كل جديدها حيث سيقدمون المزيد من عروض أسلوب اللعب والتفاصيل خلف كواليس Alan Wake 2 مع تعمق في مناطق Dark Place و Bright Falls وكل ما بينهما.

المزيد عن لعبة Alan Wake 2

قبل أسبوع، تم الكشف عن عرض جديد للعبة يسلط الضوء على المنطقة المظلمة أو The Dark Place في اللعبة، حيث أن هذه المنطقة عبارة عن حقيقة كابوسية مبنية على العقل الباطن للشخصية، والآن نحصل على معلومات جيدة عنها.

الاستعراض الأخير للعبة ركز على المنطقة المظلمة لشخصية ويك، ورأينا أنها عبارة عن نسخة طبق الأصل من مدينة نيويورك. هذه المنطقة ستختلف أيضًا لباقي الشخصيات مثل “ساغا أندرسون” و “أليكس” وغيرهم.

اللعبة ستصدر في 27 أكتوبر المقبل على أجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button