تسريب صور للعبة Skull & Bones على الانترنت!

لا نرى أي تقدم في المشروع!

لعبة Skull & Bones حاليًا من أكثر الألعاب المشؤومة في تاريخ شركة يوبيسوفت ، اللعبة تعرضت لكمية كبيرة من التأجيلات بسبب جودتها الغير مناسبة كل هذا يحدث للعنوان بخلاف المشاكل الداخلية من تسريح للموظفين وصولاً إلى بعض المشاكل التي تواجه الشركة نفسها.

خلال الفترة الأخيرة تم تسريب بعض الصور على Reddit ، حيث ادعى ناشر الصور أنها تكشف عن حالة لعبة Skull & Bones حاليًا ، من المثير أن نحصل على هذه الصور حاليًا خصوصًا مع اقترابنا من عرض يوبيسوفت الصيفي المفترض بثه خلال شهر يونيو.

في الصور المسربة نلاحظ أن اللعبة تبدو كما هي مثلما تركناها آخر مرة في آخر عرض رسمي إلى حد كبير ، لا يبدو الأمر كما لو أن المطور عمل عليها لتحقيق قفزات هائلة ، وهذا متوقع لأن المشروع للأسف بعيد إلى حد ما عن الإصدار. يعتبر الإصدار لمشروع يواجه هذا الجحيم أشبه بالحلم ، وإذا انطلق فعليًا فنتوقع أن المشروع سينطلق في حالة مؤسفة.

على الرغم من المشاكل التي تواجه هذا العنوان في الفترة الأخيرة ، قررت Ubisoft مضاعفة مواردها من أجل سلسلة Assassin’s Creed ، وتوظيف المئات من المطورين والتركيز بشكل كبير على سلسلة الشركة الأكبر لديها. هذا على عكس Skull & Bones التي لا تحصل على الدعم ذاته لتتخطى الأزمة الحالية.

اخبرنا رأيك في قسم التعليقات أدناه، هل ترى أن المشروع يطمح لأي نجاح إذا تم إصداره؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button