لعبة eFootball 2024 Mobile نسخة ميسي الخاصة والمكافآت المنوعة..

لعبة eFootball 2024 Mobile اصبحت الان متاحة للتحميل على اجهزة iOS واندرويد. حيث جلبت اللعبة الكثير من التحسينات والتعديلات على نظام اللعب والمحتوى الخاص.

من خلال هذا التقرير سنتحدث عن بعض العناصر الجديدة في اللعبة التي لم نتناولها في تقارير سابقة. ابرزها نسخة مسي الخاصة ونظام Pass System الجديد، وكذلك الحملات والمكافأت الجديدة المتاحة.

ايضا سنتطرق الى بعض التحسينات التي حصلت عليها لعبة eFootball 2024 Mobile ولكن يمكنك الاطلاع على تقريرنا الشامل هنا للاطلاع على جميع التعديلات والتحسينات التي تم الاعلان عنها بشكل رسمي.

الاندية الشريكة الحصرية في eFootball 2024 Mobile

  • نادي AS Roma
  • نادي Atalanta BC
  • نادي SS Lazio
  • نادي SSC Napoli

هذه الاندية ما زالت تحتفظ بحصرية تراخيصها الكاملة مع لعبة اي فوتبول 2024. هذا يعني انك لن تحصل على العناصر والمزايا الكاملة لهذه الاندي في اي لعبة اخرى سوى هذه اللعبة.

بالطبع كما نلاحظ، محبي الدوري الايطالي سيكونوا الاكثر سعادة بوجود التراخيص الكاملة لانديتهم المفضلة في اللعبة، بما فيهم نادي نابولي الفائز بكأس سكوديتو مؤخراً.

نسخة Leo Messi Edition الخاصة

يتم إطلاق نسخة Leo Messi Edition جنبًا إلى جنب مع تحديث eFootball 2024 Mobile. والذي يهدف إلى الاحتفال بمسيرتة كأعظم لاعب في هذه الرياضة على الإطلاق. على الرغم من أننا لا نعرف المحتوى الكامل لما سيتضمنه هذا النسخة الخاصة على وجه التحديد، إلا أننا نعلم أنه ستكون هناك حزمة “السفير المتميزة Leo Messi” متاحة لمستخدمي الهواتف الذكية وSteam. والتي من المحتمل أن تجلب مكافآت متعلقة بميسي في اللعبة.

ما هو نظام eFootball Match Pass System؟

الفكرة مشابهة لنظام Star Passes في FIFA mobile والتي تأتي مع الكثير من المكافآت والأيقونات داخل اللعبة. يعد نظام eFootball Match Pass System بمثابة تذكرة موسمية للعبة.

سيكون هناك العديد من الفعاليات والمكافأت التي تقدمها كونامي للاعبين للاحتفال باصدار لعبة eFootball 2024 Mobile ونسخة الاجهزة المنزلية.

فرص Free Chance Deals

يمكنك الحصول على مكافأة بصفقة الفرصة عن طريق تسجيل الدخول إلى اللعبة بعد التواريخ الموضحة أدناه. سيتم الاحتفاظ بصفقات الفرصة المكافئة في بريدك الوارد من يوم استلامها حتى يوم 5 اكتوبر 2023.

  • الجولة 1: 07/09/2023
  • الجولة 2: 14/09/2023
  • الجولة 3: 21/09/2023
  • الجولة 4: 28/09/2023

يمكن استخدام صفقة الفرصة هذه للتعاقد مع لاعب من قائمة اللاعبين الخاصة التي تضم لاعبين مميزين من الأندية الشريكة الرسمية الثلاثة: مانشستر يونايتد، برشلونة، بايرن ميونخ. ننوه ان هذه العروض ستنتهي صلاحيتها في 19/10/2023.

ايضاً ستكون هناك حملة تسجيل دخول. حيث يمكنك الحصول على 4 صفقات Free Chance Deals كحد أقصى و120 عملة eFootball و60000 نقطة خبرة و360.000 GP عن طريق تسجيل الدخول إلى اللعبة 7 مرات خلال كل فترة حملة.

فعاليات الجولات الخاصة في eFootball 2024 Mobile

خلال فترة الحملة، سيكون هناك حدث Special Tour Event حيث يمكنك الحصول على صفقة فرصة “أبرز الأحداث: الأندية الشريكة” كمكافأة.

أدخل حدث جولة “Starter” واحصل على مكافآت رائعة. اجمع 6,000 نقطة واحصل على ما يصل إلى 2 صفقتي فرصة و450,000 جائزة عامة و60,000 خبرة.

فعاليات الهدف الذهبي الخاصة

اختبر مهاراتك وشارك في حدث تحدي الهدف الذهبي، حيث تنتهي المباراة بمجرد تسجيل أحد الفريقين هدف. ويعتبر الفريق الذي سجل الهدف الاول هو الفريق الفائز.

من خلال إكمال جميع هذه التحديات، يمكن للاعب كسب ما يصل إلى 40000 نقطة خبرة في كل فترة. حيث سيكون التحدي متاح على فترتين الاولى يوم 21 سبتمبر والثانية يوم 28 سبتمبر الجاري.

سيكون هناك العديد من الفعاليات الجديدة التي ستقدمها لعبة eFootball 2024 Mobile ضمن حملة الاحتفالات بالاطلاق الجديد. وبالطبع سيكون هناك العديد من المكافأت المختلفة التي يمكن للاعبين من خلالها الحصول على نقاط خبرة ومكافأت اخرى منوعة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button