مصدر: قد يتم تأجيل اطلاق لعبة GTA 6 بسبب نجاح اونلاين لعبة GTA 5 المستمر..!

في تقرير نشره موقع يدعى Express حيث كشف فيه عن احتمالية تأجيل اطلاق لعبة GTA 6 المنتظرة بشدة من قبل اللاعبين و السبب الذي قد يعمل على تأجيل اللعبة هو اونلاين لعبة GTA 5 الذي شهد اقبالا جماهيريا كبيرا في الفترة الاخيرة.

لعبة GTA 6 من الالعاب التي بدأ معجبي شركة روكستار في المطالبة بها بعد انتشار عشرات الاشاعة في الفترة الاخيرة التي ترجح احتمالية اطلاق اللعبة في السنوات المقبلة ما بين عام 2020 و عام 2023, خصوصا و ان العديد من المصادر قد اكدت ان احداث اللعبة القادمة من السلسلة المحبوبة قد تعيد اللاعبين الى فترة الثمانينيات و خريطة Liberty City المشهورة.

في التقرير الذي نشرة الموقع المذكور ذكر ان سبب تأجيل لعبة GTA 6 يرجع الى نجاح الاونلاين في لعبة GTA 5, الذي اعلنت بسببه شركة روكستار عن اكبر اقبال جماهيري في تاريخ اللعبة منذ اطلاقها في عام 2013 و السبب الاول كان طبعا تحديث الكازينو Diamond الذي اعاد للعبة جزءا كبيرا جدا من جماهيرها.

و هذا تصديقا للتقرير فقد نشرنا في خبر سابق ان لعبة GTA 5 خصوصا طور الاونلاين فيها قد رفع من قيمة الارباح الخاصة بشركة Take Two الناشرة لالعاب شركة روكستار, كما تم الاعلان عن وصول مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 الى حوالي 25 مليون نسخة مباعة, تفاصيل اكثر هنا..

السؤال الواجب طرحه هنا هو, هل يتم تأجيل اطلاق لعبة GTA 6 فعلا بسبب لعبة GTA 5, و هل يتم دعم اللعبة الاخيرة في السنوات الخمس المقبلة بمحتويات مثيرة و جميلة لطور الاونلاين ينال اعجاب اللاعبين كما كان الامر مع تحديث الكازينو الاخير في المقابل يعطي روكستار مجال اكبر للعبة من خلال اطلاق عنوان اخر مثل Bully 2 مثلا و تأخير اطلاق لعبة GTA 6 للحصول على المزيد من الوقت لدعم اونلاين GTA 5 و جميع المزيد من الاموال..!, شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock