لم يلتقط سوى جهاز بلايستيشن 5 وهرب – زلزال المغرب

صورة الشاب المغربي الذي التقط جهاز بلايستيشن 5 الخاص به قبل ان يفكر حتى في التقاط قميص له للهروب من زلزال المغرب الذي ضرب البلاد الليلة الماضي تحصد الملايين من المشاهدات والتفاعل على الانترنت ومنصات التواصل الاجتماعي.

في البداية دعونا نقدم تعازينا الحارة لاهالي ضحايا الزلزال العنيف الذي ضرب المغرب ونتج عنه المأت من الضحايا والمفقودين تحت الانقاض.

الشب الذي ظهر في احد الصور التي انتشرت على الانترنت وهو يحمل جهاز بلايستيشن 5 الخاص به بعد الزلزال الشديد الذي ضرب دولة المغرب حصدت تفاعل كبير على منصات التواصل الاجتماعي.

جهاز بلايستيشن 5 كان اهم اولوياته!

في الصورة التي تشاهدونها بالاعلى يظهر شاب وهو يحمل جهاز بلايستيشن 5 الخاص به والذي على ما يبدو كان اول الاشياء التي فكر في انقاذها رغم شدة الزلزال قبل ان يفر من منزله. المثير في الامر ان هذا الشاب خرج لم يرتدي سوى سروال قصير وعاري القدمين رغم انه على ما يبدو كان يمتلك بعض الوقت من اجل الهروب لكن يبدو انه فضل استغلال هذا الوقت من اجل انقاذ جهاز بلايستيشن 5 الخاص به بدل من ذلك.

الصورة رغم انها مضحكة الا انها تحمل في طياتها الكثير من الحزن والاسى والارتباك في مثل هذه اللحظات العصيبة. لكن في النهاية نحن سعداء بأن تمكن هذا الشاب الذي يبدو انه انفق الكثير من المال من اجل الحصول على جهاز بلايستيشن 5 قد نجح في انقاذه.

المثير في الامر ان الصورة كما تشاهدون بالاسفل، قد حصدت الملايين من المشاهدات واحدثت تفاعل واسع النطاق حول العالم. ما بين المتأزرين والاخرين الذين تناولوها بشكل ساخر.

اخر التطورات فيما يتعلق زلزال المغرب

أفاد التلفزيون الرسمي المغربي نقلا عن وزارة الداخلية بارتفاع عدد ضحايا الزلزال الذي ضرب البلاد مساء أمس الجمعة إلى 632 قتيلا و329 مصابا. وقالت الداخلية في بيان إن الضحايا سقطوا بأقاليم وعمالات (مناطق) الحوز ومراكش وورزازات وأزيلال وشيشاوة وتارودانت.

وذكر المركز الوطني للبحث العلمي والتقني في الرباط أن قوة الزلزال بلغت 7 درجات على مقياس ريختر. ووصف رئيس قسم المعهد الوطني للجيوفيزياء المغربي هذا الزلزال الذي ضرب جنوب غرب مراكش بأنه الأعنف منذ قرن.

نتمنى السلامة للجميع وتعازينا الحارة لكل من فقد احد اقاربة في زلزال المغرب الشقيق.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button