قصة لعبة Tekken 8 ستكون أكبر من الجزء الحالي وستركز على الصراع..

بدأت شركة بانداي نامكو تشاركنا المزيد من الأخبار المتعلقة بلعبتها القادمة Tekken 8، حيث علمنا اليوم أن قصة اللعبة ستكون أكبر من الجزء السابع بكثير، وستركز على الصراع بين شخصيتين رئيسيتين.

كشف كل من Kohei Ikeda و Naoya Yasuda من شركة Bandai Namco Games أن نمط القصة في لعبة القتال المقبلة Tekken 8 سيكون أكبر بكثير من سابقه بفضل زيادة الميزانية، وهذا أثناء حديثهما خلال مقابلة مع مجلة Famitsu، حيث تم سؤالهما عن حجم وضع القصة في اللعبة، فكانت الإجابة على النحو التالي:

“بالطبع، ستكون القصة أكثر وأكبر من Tekken 7. في واقع الأمر، عندما تم إبلاغي بحجم الميزانية التي استخدمناها في وضع القصة، قلت، يا إلهي هذا هو الثمن تماماً. عندما رأينا لأول مرة مقدار ما حققناه، كنت مندهشًا للغاية. من المستحيل أن نحقق هذا القدر! وبما أن هناك، على الأقل 32 شخصية، فقد واجهت صعوبة في الربط بينها في رأسي، لكن ألعاب القتال تدور حول سحر الشخصيات، لذلك حرصنا على إبراز أقصى استفادة من كل منهم.”

ستركز قصة Tekken 8 على الصراع بين Kazuya Mishima و Jin Kazama بعد وفاة Heihachi في اللعبة السابقة. في الوقت الحالي، من غير المعروف ما إذا كان وضع القصة سيتم تشغيله بشكل مشابه للجزء الحالي، حيث أن هناك حملة واحدة تركز على الشخصيات الرئيسية فقط، أو ما إذا كان سيتم لعبه مثل الألعاب القديمة حيث يكون لكل شخص قصة مخصصة.

من المقرر إطلاق اللعبة في 26 يناير 2024 لأجهزة PS5 و PC و Xbox Series X/S.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button