لعبة The Crew Motorfest ثورة في ألعاب السباق بعالم مفتوح وسيارات متنوعة

تبقى القليل من الوقت من أجل صدور لعبة سباق سيارات والعالم مفتوح العائدة بقوة The Crew Motorfest بعد خمسة سنوات من الانتظار، وهي لعبة تم تطويرها بواسطة Ivory Tower ونشرها Ubisoft.

اللعبة ومن خلال تجربتنا السابقة لها، ستشعر من الوهلة الأولى أنها تشبه الى حد كبير لعبة Forza Horizon في العديد من الجوانب، ولا شك أنها ستصبح ندًا لها وللعديد من عناوين سباق السيارات التي صدرت في السنوات الأخيرة.

في هذا التقرير، سنسلط الضوء على أهم ميزات لعبة The Crew Motorfest التي رفعت سقف طموحاتنا بشكل كبير، ولا شك أنها ستحظى باستقبال مرضي على أقل تقدير، سواء على مستوى اللاعبين أو على صعيد النقاد. هيا معًا نستعرض أهم الميزات والتفاصيل التي سيحصل عليه عنوان يوبي سوفت المقبل.

أحداث القصة

تدور أحداث اللعبة في جزيرة أواهو في هاواي، وتتميز بعالم مفتوح أكبر بكثير من سابقتها، مع مجموعة متنوعة من البيئات بما في ذلك شوارع المدينة والطرق الجبلية والغابات المطيرة.

ستخوض في هذه الأحداث، مغامرات شيقة عبر القيادة في شوارع مدينة هونولولو، أو الدخول إلى أعماق الغابات المطيرة والوعرة، أو الانطلاق على طول الطرق الجبلية المتعرجة، وسيتمكن اللاعبون من استكشاف الجزيرة بأكملها من وراء عجلة قيادة مئات من المركبات الأسطورية في هذا المهرجان الفريد من نوعه، سواء بمفردهم أو مع طاقمهم.

سيتم دعم أحداث القصة بإضافة العديد من اللقطات الحقيقة المصورة، وهو ما سيعمل على إضافة المزيد من الارتباط العاطفي للاعبين في القصة، وستحاول اللعبة تجنب سلبيات القصة السطحية بخلاف الأجزاء السابقة. حيث تعدنا The Crew Motorfest بالحفاظ على إرث سلسلة The Crew.

الخرائط والسيارات

أكد المطور في أكثر من مناسبة أن اللعبة تضم أكثر من 600 سيارة مع نظام التحسينات المتقدم الذي يسمح لك بتعديل سياراتك لتتناسب مع أسلوب لعبك، بما في ذلك سيارات من جميع أنحاء العالم وعبر التاريخ. كما تتميز بمجموعة متنوعة من السباقات والأحداث، بما في ذلك سباقات الشوارع والطرق الوعرة والطرق السريعة.

هذا بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المركبات للاختيار من بينها، بما في ذلك السيارات والدراجات النارية والطائرات والقوارب. يمكن للاعبين التنافس ضد بعضهم البعض في سباقات فردية ومتعددة اللاعبين، بالإضافة إلى المشاركة في التحديات المختلفة. لا ننسى أنه اللعبة تمكنك من الاحتفاظ بمركباتك وإضافات مشتريات من اللعبة السابقة The Crew 2.

تتميز اللعبة بخريطة ضخمة تغطي جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تغطي مساحة 500 ميل مربع، وتتميز بمجموعة متنوعة من البيئات بما في ذلك شوارع المدينة والطرق الجبلية والغابات المطيرة كما أشرنا سابقًا.

نظام اللعب والسباقات

من المفترض أن تقدم اللعبة أسلوب لعب لم يسبق للأجزاء الماضية الحصول عليه، مع مجموعة كبيرة من السباقات تعرف “Playlists”، والتي سيبلغ عددها 15 سباقاً وقت الإطلاق، بالإضافة الى مجموعة من السباقات الأخرى التي تروي إنجازات كبرى شركات تصنيع السيارات العالمية. ستخوض فيها تجارب مثيرة في عالم ثقافة السيارات، بالإضافة الى سلسلة من السباقات المخصصة والفعاليات والتحديات ذات السمات الخاصة

ستمنحك اللعبة شعورًا مذهلًا وأنت تقود فيها سيارات الدفعٍ الرباعي، والانتقال الى عالم حلبات السباقات السريعة مثل الفورمولا، ومن ثم إلى عالم سباق السيارات الكلاسيكية، ولا ننسى متعة تجربة قيادة سيارة لامبرغيني بسباقات عالية السرعة، حيث تحتاج إلى استخدام مهارات القيادة الخاصة بك للتغلب على المسارات الصعبة.

ستمتلك نظام الملاحة المعروف GPS المتصل بمساعد صوتي يشبه كثيرًا الموجود في ألعاب Forza، وفي حال تعرضت لحداث، لا تقلق، لأنه هناك نظام للرجوع بالزمن لأي نقطة ولعدة ثواني محدودة من وقت الحادث، حيث يمكنك الاستعانة بها في أي وقت.

موعد الإصدار

توفرت لعبة The Crew Motorfest للطلب المسبق بشكل رسمي حول العالم بتاريخ 14 سبتمبر 2023 على أجهزة PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One، بالإضافة إلى الحاسب الشخصي عبر متجري Epic Games و Ubisoft.

نذكر متابعينا أيضًا أن كل من قام بشراء الاصدار الذهبي Gold أو Ultimate سيتمكن من الوصول إلى اللعبة قبل ثلاثة أيام من تاريخ إصدارها الرسمي، وهو ما سيمكنك من الوصول بشكل مبكر إلى أنشطة American Muscle في الفترة من 11 إلى 14 سبتمبر بدلاً من انتظار الإطلاق الرسمي.

متطلبات تشغيل The Crew Motorfest

المطور الفرنسي شارك تفاصيل دقة التشغيل والإعدادات ومعدلات الإطارات التي تستهدفها متطلبات الكمبيوتر الشخصي. لذا سيحتاج اللاعبين الى معالجات لا تقل عن معالجات Intel Core i5-4460 و AMD Ryzen 5 1400، وستتطلب اللعبة مساحة تخزين صغيرة نسبيًا تبلغ 40 جيجابايت وتوصي باستخدام SSD.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام بدقة تشغيل 1920X1080 بسرعة 30 إطارًا في الثانية، إعداد منخفض

  • المعالج: Intel Core i5-4460, AMD Ryzen5 1400
  • بطاقة الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 1060 6GB or AMD Radeon RX 480 8GB
  • الذاكرة العشوائية: 8GB (Dual-channel setup)
  • مساحة التخزين: 40GB (SSD)
  • نظام تشغيل: Windows 10 (64 bit)

متطلبات التشغيل الموصى بها بدقة 1920X1080 بسرعة 60 إطارًا في الثانية، الإعداد العالي

  • المعالج: Intel Core i5-8400, AMD Ryzen7 2700X
  • بطاقة الرسومات: NVIDIA GeForce RTX 2060 6GB or AMD Radeon RX 5700XT 8GB
  • الذاكرة العشوائية: 8GB (Dual-channel setup)
  • مساحة التخزين: 40GB (SSD)
  • نظام تشغيل: Windows 10 ((64 bit)

متطلبات التشغيل الموصى بها بدقة 2560X1440 (2K) بسرعة 60 إطارًا في الثانية، الإعداد العالي

  • المعالج: Intel Core i5-10600K, AMD Ryzen5 3600
  • بطاقة الرسومات: NVIDIA GeForce RTX3070 8GB or AMD Radeon RX 6700XT 12GB
  • الذاكرة العشوائية: 16GB (Dual-channel setup)
  • مساحة التخزين: 40GB (SSD)
  • نظام تشغيل: Windows 10 ((64 bit)

الموصى به لمتطلبات تشغيل لى دقة 3840X2160 (4K) بسرعة 60 إطارًا في الثانية، إعداد فائق

  • المعالج: Intel Core i5-11600K, AMD Ryzen5 3600X
  • بطاقة الرسومات: NVIDIA GeForce RTX 3090 24GB or AMD Radeon RX 7900 XT 20GB
  • الذاكرة العشوائية: 16GB (Dual-channel setup)
  • مساحة التخزين: 40GB (SSD)
  • نظام تشغيل: Windows 10 (64 bit)

يذكر أن لعبة The Crew Motorfest ستصدر في 14 سبتمبر، وبشكل حصري على متاجر Epic Games Store و Ubisoft Store، ووحدات التحكم المنزلية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button