مصدر: Xbox مهتمة بإطلاق جائزة مشابه لجائزة البلاتنيوم في بلايستيشن!

الأمر مسألة وقت فقط...

على الرغم من إهتمام Xbox بالجوائز والمكافآت للاعبين، إلا أن بلايستيشن تظل متميزة ومنفردة بـ “التروفي” الشهير والخاص بها وهو “البلاتينيوم”، وهي جائزة مخصصة لأي لعبة قمت بإنهاء جميع تحدياتها للتباهي بها أمام الأصدقاء ومجتمع اللاعبين. يبدو أن أكس بوكس مهتمة بهذا الأمر وتريد أن تضيف شيء مشابه إلى منصاتها قريبًا.

خلال الحلقة الأخيرة من بودكاست The Xbox Two، ذكر المطلع الشهير Jez Corden أنه تحدث مع مسؤول تنفيذي في Xbox في معرض Gamescom على وجه التحديد فيما يتعلق بإدخال الكؤوس القيمة مثل “البلاتينيوم”، ورد المسؤول التنفيذي المذكور إن مايكروسوفت مهتمة بتجديد نظام الإنجازات، إنها في الأساس مسألة أولويات ووقت للشركة، مما يشير إلى أن الجائزة المناظرة للجوائز البلاتينية في بلايستيشن ستتم إضافتها في النهاية إلى نظام Xbox.

يعتقد Jez أن إضافة الإنجازات البلاتينية بجانب التحسينات الأخرى لنظام الإنجازات في Xbox ستأتي في النهاية. لكن الأمر مرتبط فقط بإنهاء الأشياء التي تريد Microsoft حاليًا إنجازها أولًا قبل الشروع في إضافة تعديلات لنظام الإنجازات.

يتم دمج الإنجازات في الألعاب لإطالة جاذبية اللعبة وتحفيز اللاعبين على تجاوز مجرد إكمالها. إنها بمثابة تحديات محددة يحددها المطور ليواجهها اللاعبون حيث يمكن أن تتماشى هذه الإنجازات مع الأهداف الأساسية للعبة، مثل إكمال مستويات معينة من اللعبة، أو تتضمن مهام ثانوية مثل اكتشاف عناصر مخفية أو المستويات السرية، ويمكن أيضًا أن تكون منفصلة تمامًا عن الأهداف الأساسية أو الثانوية للعبة، مما يتطلب من اللاعبين إكمال اللعبة بطريقة صعبة أو غير تقليدية.

هل أنت متحمس لقدوم التحسينات المرادة إلى نظام Xbox عزيزي القارئ؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button