لعبة Dragon Ball Z Budokai Tenkaichi 4 ستصدر في وقت أقرب مما نتوقع

تفاصيل جديدة متعلقة بالحوارات

بعد غياب عن الساحة لأكثر من 15 سنة، تعود إلينا سلسلة المقاتلين الخارقين المحبوبة تينكايشي بجزء جديد Dragon Ball Z Budokai Tenkaichi 4. ظهرت هذه اللعبة أول مرة في عام 2005 على منصة بلايستيشن 2 وكانت تضم حينها قائمة من 64 مقاتلاً.

قبل أشهر قليلة، أعلنت شركة Bandai Namco عن عودة الجزء الجديد في سلسلة Dragon Ball بعنوان Dragon Ball Z: Budokai Tenkaichi 4 من خلال مقطع دعائي مثير للغاية، والذي سلط الضوء في بدايته على مجموعة من الألعاب الكلاسيكية وبعض القتالات، ثم ينتهي القتال بتحول جوكو الى طور Super Saiyan Blue.

كان من المتوقع إطلاق اللعبة أجهزة PS5 و PS4 و Xbox Series و Xbox One و Nintendo Switch والحاسب الشخصي خلال عام 2024، ولكن يبدو بأن اللعبة ستصدر بشكل مبكر أكثر مما توقعنا بحسب التسريبات الأخيرة من أحد المطلعين الموثوقين على أخبار اللعبة.

ستتميز اللعبة بحوارات متنوعة بين الشخصيات وبشكل أعمق من الأجزاء الماضية، وهذا سيضفي عليها نوعًا من الأصالة والحيوية، وستحتوي على تشكيلة من أكثر من 100 شخصية من أحداث مسلسل Dragon Ball Z وكذلك Super، بما في ذلك Goku و Vegeta و Gohan و Frieza و Cell و Giren.

كما ستتميز بمجموعة متنوعة من الميزات الجديدة في طريقة اللعب، مثل نظام قتال أكثر سلاسة ووضع قصة جديد ورسومات محسّنة وتأثيرات بصرية أفضل من الأجزاء الماضية، بالإضافة الى احتوائها على نظام قتال أكثر سلاسة وتفاعلية.

تم الإعلان عن اللعبة في نهائيات Dragon Ball FighterZ World Tour 2022/2023 دون الكشف بشكل واضح عن تاريخ الإصدار أو المنصات المستهدفة حتى الآن.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button