المزيد من الدلائل تشير الى ان لعبة Watch Dogs 3 ستصدر هذا العام و ستأخذنا هذه المرة الى مدينة لندن..

الكثير من الشائعات تتحدث عن ان لعبة Watch Dogs 3 ستصدر هذا العام خصوصا بعد ان قررت يوبي سوفت تأجيل الجزء القادم من سلسلة Assassin’s Creed للعام الى 2020, اضف الى ذلك الاعلان الاخير للشركة و الذي اقرت فيه انها مازالت تمتلك 4 عناوين كبيرة ستصدر في الفترة ما بين شهر ابريل الجاري و مارس 2020 و بالطبع معظم التحليلات تشير الى ان لعبة Watch Dogs 3 ستكون واحدة من هذه العناوين الاربعة.

مؤخرا موقع كوتاكو الذي يمتلك مصادره الخاصة نشر تقرير حول التلميح الخاص بلعبة Assassin’s Creed و الذي يشير الى ان اللعبة ستتجه الى عالم Vikings و اكد خلال التقرير ان لعبة Watch Dogs 3 تحت التطوير و انها بالفعل ستصدر هذا العام على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و ستدور احداث اللعبة في مدينة لندن هذه المرة.

هذه ليست المرة الاولى التي نحصل فيها على معلومات تؤكد توجه اللعبة الى مدينة لندن حيث نشر موقع 4Chan تفاصيل تؤكد ان اللعبة بالفعل ستنتقل الى بريطانيا و سيكون هناك بعض التعديلات على اسلوب اللعب الذي سيركز على الهاك اكثر من المواجهات بالاسلحة, اقرأ المزيد..

مازالت هذه المعلومات مجرد تسريبات و شائعات ليس اكثر و نتوقع ان صحت هذه المعلومات بان تعلن يوبي سوفت عن لعبة Watch Dogs 3 خلال مؤتمرها الخاص بمعرض E3 2019 و الذي ستنطلق فعالياته في شهر يونيو (6) القادم.

هل تتوقع ان تكشف يوبي سوفت عن لعبة Watch Dogs 3 هذا العام ام ستكون هناك مفاجأة اخرى تجهزها الشركة لنا؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock