صور جديدة من Assassin’s Creed Mirage تكشف عن ميزة Photo Mode..

شهر أكتوبر القادم سيكون مليء بالعناوين القوية من ضمنها لعبة Assassin’s Creed Mirage التي ستعيدنا إلى جذور السلسلة وستتمتع كذلك بطور وضع الصور أو Photo Mode.

تم التأكيد من خلال أحد الحسابات الموثوقة عبر موقع إكس أن لعبة Assassin’s Creed Mirage ستحتوي على طور Photo Mode عند الإطلاق. كما تم نشر مجموعة من الصور تم التقاطها من خلال هذا الطور ترينا كيف ستبدو ميزة التصوير في اللعبة كما نرى أدناه.

في السابق حصلنا على الكثير من المعلومات والمشاهد من داخل اللعبة والتي كانت تشاركها شركة يوبي سوفت مع الإعلام خلال الفترة الماضية. لكن ظهرت معلومات جديدة من أحدهم الذي قام بتجربة اللعبة وأعطانا انطباع حقيقي حول التجربة خاصة فيما يتعلق بحقيقة عودة اللعبة الى الجذور.

موقع Game Informer كان أول الجهات الإعلامية التي تضع أيديها على لعبة Assassin’s Creed Mirage وتجربتها لعدة ساعات. أولًا، تم تصميم مدينة بغداد لتتناسب مع ميزة الباركور بشكل كامل.

لكن قيل أن اللعبة لم تصل إلى مستوى الباركور في جزء Unity التي تعد الأفضل في هذا الجانب. إلا أنها قدمت تجربة لعبة أفضل بكثير من أجزاء السلسلة التي صدرت مؤخرًا.

كذلك تم التركيز على أسلوب التسلسل والقتل الصامت بحيث أصبح أمر أساسي. سيكون هناك 5 عناصر تعمل في هذا الجانب وهي كالتالي:

  • القتل المتسلسل Chain Assassination
  • القتل بالقفز Air / Ledge Assassination
  • اختراق حصن Infiltrating a fort
  • قذف الخناجر المسمومة والحارقة Corrosive / Poison Throwing Knives
  • أدوات التشتيت Noisemaker Tool

نذكر أن موعد إطلاق اللعبة أصبح الآن في الخامس من شهر أكتوبر القادم على أجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button