الكشف عن اللاعبين الاعلى تقييماً في لعبة كرة القدم EA Sports FC 24

نشرت شركة EA اليوم قائمة باللاعبين الاعلى تقييماً Top-Rated في لعبة كرة القدم المنتظرة EA Sports FC 24. القائمة الاولى تتضمن 24 لاعب، بينما سيتم الكشف عن المزيد من اللاعبين يوم 15 سبتمبر الجاري.

حسب القائمة المعلن عنها، يتربع في القمة بتقييم 91 4 لاعبين، ثلاثة من الذكور ولاعبة انثى واحدة. وهم نجم فرنسا وباريس سان جيرمان كيليان مبابي، ولاعب وسط إسبانيا وبرشلونة أليكسيا بوتيلاس، والنرويجي ومهاجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند، وقائد منتخب بلجيكا ومانشستر سيتي كيفين دي بروين.

بعد ذلك يأتي 8 لاعبين بتقييم 90 وهم: أيتانا بونماتي، ليونيل ميسي، سام كير، كريم بنزيمة، تيبو كورتوا، هاري كين، كارولين جراهام هانسن وروبرت ليفاندوفسكي.

ستضيف EA Sports FC 24 النساء إلى وضع اللعب Ultimate Team الذي يحظى بشعبية كبيرة لاول مرة في السلسلة، مما يمنح اللاعبين فرصة لانشاء فرق تحتوي على لاعبين ذكور وإناث.

في وقت سابق من هذا الشهر، أطلقت شركة EA عرض جديد للعبة EA Sports FC 24 يمنحنا نظرة أعمق على طور Clubs الشهير. في النسخة القادمة سيكون هذا الطور مشترك بين منصات الجيل الحالي والماضي والمزيد الذي سنشارككم إياه أدناه.

يعد طور Clubs أحد أشهر المنافسات في سلسلة ألعاب FIFA في السنوات الأخيرة. وكما هو متوقع، سيعود طور اللعب في اللعبة مع ميزات جديدة كما يوضح أحدث عروض اللعبة الدعائية.

يقدم لنا المقطع الدعائي نظرة على كيفية عمل الجوانب المختلفة للعبة، بما في ذلك تصنيف المهارة، وإعادة تعيين الموسم، وجوائز الدوري، والمشجعين والسمعة. يمنحنا الفيديو كذلك نظرة على كيفية عمل اللعب المشترك في FC 24، مما يسمح للاعبي PlayStation بلعب مباريات جماعية تنافسية مع لاعبي Xbox والعكس.

وضع Clubs في EA Sports FC 24

  • اللعب المشترك بين الاجهزة المنزلية.
  • كأس الاندية Clubs League.
  • المشجعين والسمعة.
  • متجر Volta Shop لشراء الالبسة والشارات.
  •  مهارات اللعب PlayStyles.

تسرب في وقت سابق من هذا الشهر الى الانترنت تفاصيل وجود حزمتين تجمع لعبة كرة القدم المرتقبة مع جهاز PS5 قبيل الكشف عنها والذي يبدو قد اصبح قريب.

حسب ما قام بنشره المسرب الشهير billbil-kun بأنه سيتم الكشف عن حزمتين للعبة EA Sports FC 24، احدهم مع جهاز PS5 النسخة الرقمية واخرى مع الجهاز بالنسخة العادية.

لم تكشف سوني او EA عن وجود هاتين الحزمتين ولكن نتوقع ان يتم الاعلان عنهما مع اقتراب الصدار اللعبة يوم 29 سبتمبر الجاري.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button