تسريب وجود طور “العالم المفتوح” في لعبة EA Sports FC 24..

كشفت شركة EA عن كل ما يتعلق بلعبتها القادمة EA Sports FC 24 التي ستكون بديلة للعبة فيفا التي عهدناها من الشركة. لكن على ما يبدو أنه لا يزال هنالك المزيد الكشف عنه في اللعبة بعد تسريب وجود طور “العالم المفتوح”.

اعتدنا على أطوار اللعب المتنوعة التي تقدمها شركة EA في ألعابها الكروية. لكننا قد نرى طور مميز في لعبة EA Sports FC 24 سيعمل على تغيير قواعد الألعاب الكروية بالكامل إذا ثبتت صحته. حيث تمكن أحد اللاعبين من رصد شاغر وظيفي قديم لفريق EA Sports المتخصص في تطوير اللعبة.

هذا الشاغر كان يتعلق بمطور متخصص في تطوير بيئة لعب مفتوحة بطور “عالم مفتوح” أو Open World الذي يعتقد أنه قد يتواجد باللعبة القادمة. وفقًا لموقع Fandomwire، قد يستخدم طور العالم المفتوح في اللعبة الكروية القادمة مع طور القصة بحيث يجعل من طور المهنة واقعي لأبعد درجة ممكنة.

برأينا قد يستخدم هذا الطور كما تم استخدامه في ألعاب NBA وأجزائها الأخيرة. بحيث قد يسمح للاعب بالتجوال في النوادي. أو على سبيل المثال قد يعمل تمامًا كما يعمل ذات الطور مع لعبة Street Fighter 6 الحالية. بحيث يتجول اللاعب ويجد مباريات معينة يمكنه خوضها والفوز بها للحصول على جوائز مهينة مرتبطة مثلًا مع طور Ultimate Team.

لا يوجد شيء رسمي حتى الآن للأسف. ولكن كل شيء وارد مع شركة EA وأفكارها التي دائمًا ما تخبرنا. نذكر أن FC Sports 24 ستصدر في التاسع والعشرين من شهر سبتمبر القادم على منصات الجيل الحالي والماضي والحاسب الشخصي. ما هي توقعاتكم لوظيفة هذا الطور في اللعبة إذا صح التسريب؟

في وقت سابق من الأسبوع الماضي، أرسلت EA دعوات مرحلة البيتا للعبة EA Sports FC 24 على جميع المنصات، ومن بينها منصة نينتندو سويتش التي تم تسريب مباراة كاملة عليه.

تظهر اللقطات المسربة، التي تم تسجيلها باستخدام الكاميرا، مباراة كاملة بين فريقي برشلونة ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، والشيء الملفت في الأمر أنها لا تزال تظهر أطقم الفرق وإحصائيات اللاعبين من نسخة العام الماضي من اللعبة، وهذا طبيعي طالما أن اللعبة في مرحلة البيتا الاختبارية. يمكنك مشاهدة المبارة هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button