مطور Cyberpunk 2077: Phantom Liberty ينوه على “نظام التبريد” قبل اللعب

التحديث 2.0 سيقدم الكثير لجميع اللاعبين...

من المفترض أن تحصل Cyberpunk 2077 على محتوى جديد مع توسعتها الأولى والوحيدة Phantom Liberty، ولكن إلى جانب ذلك سيطلق استوديو CD Projekt RED أيضًا تحديث مجاني مهم للعبة الأساسية نفسها والذي سوف يقوم بإصلاح وتحسين العديد من آلياتها الأساسية، بدءًا من التقدم وأشجار المهارات وحتى مطاردات الشرطة التي ستكون أكثر ديناميكية.

مع التحديث 2.0 سيكون لدى اللاعبين في Cyberpunk 2077 طرق متعددة للمشاركة في القتال أثناء قيادة المركبات. يمكنك إخراج سلاحك وإطلاقه على الآخرين بينما لا تزال تقود السيارة وأثناء قيادة الدراجات النارية، ستتمكن أيضًا من استخدام الأسلحة قريبة المدى، حيث يمكنك حتى استخدام الكاتانا والسيوف لتقطيع إطارات مركبات العدو.

يمكنك اختيار أسلحة جديدة من السيارات الموجودة في صحراء Nomad، هذه السيارات تستخدم تقنية CrystalDome وباستخدام قدرات القرصنة الخاصة بك، يمكنك إجبار السيارات على الزيادة في السرعة، أو الضغط على مكابحها فجأة أو يمكنك حتى تفجيرها تمامًا. بالنسبة لوقت إصدار هذه الميزات، فقد قالت CD Projekt RED إنها ستشارك تفاصيل تاريخ إصدار التحديث 2.0 في وقت ما هذا الأسبوع.

يأتي Filip Pierscinki وهو مبرمج رئيسي من CD Projekt Red مع تحذير واضح وخفيف للاعبي الحاسب الشخصي وطلب من لاعبي الحاسب الشخصي التحقق أولاً من حالة نظام التبريد بجهاز الحاسوب، وإذا كان لا يزال يعمل بفعالية أم لا، لأن اللعبة ستشكل حمل عالي على المعالجات ثمانية النواة، وأكد على تواجد تبريد جيد للجهاز.

سيشهد يوم الخميس القادم استضافة المطور CD Projekt Red بث مباشر اخر للعبة Cyberpunk 2077. وعدنا المطور البولندي بإلقاء نظرة جديدة اوسع على التوسعة القادمة Phantom Liberty والتحديث 2.0 الذي سيغير قواعد اللعبة.

نتوقع ان يكون هناك استعراض معمق للكثير من التغييرات والتحديثات التي ستجعل اللعبة تقدم التجربة التي كان يتوقعها محبوا العاب CD Projekt Red. لذلك ابقوا اعينكم على البث المباشر الذي سيتم يوم الخميس القادم في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة.

سيتم إطلاق Cyberpunk 2077: Phantom Liberty على PS5 و Xbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي يوم 26 سبتمبر الجاري.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button