تسريب شكل و صندوق جهاز الاكسبوكس وان الجديد و تحديد موعد الاطلاق..

فرد جديد من عائلة الاكسبوكس وان سينضم الى المجموعة قريبا و على ما يبدو اننا لن ننتظر طويلة حتى يصل الينا و بسعر مناسب..

في وقت سابق من هذا الشهر تحدثنا عن تسريبات تتحدث عن وجود نسخة من جهاز اكسبوكس وان لن تحتوي على محرك اقراص و ستدعم تشغيل الالعاب الرقمية ستحمل اسم Xbox One S All-Digital و سيتم الكشف عنها في شهر ابريل القادم على ان يتم اطلاقها في الاسواق في شهر مايو و يبدو ان اليوم لدينا معلومات جديدة تؤكد ذلك و تكشف عن تاريخ اطلاق هذا الجهاز الجديد.

حسب تقرير نشره موقع Windows Central و حسب مصادره الخاصة فقد حصل على معلومات تخص هذه النسخة الخاصة من جهاز الاكسبوكس وان و التي تم تأكيد وجودها و ستحمل اسم Xbox One S All-Digital و سيتم طرحها في الاسواق العالمية يوم 7 مايو (5) المقبل و ايضا تم الكشف عن الصندوق الخاص بالجهاز الذي تظهر شكله و بعض خصائصة اهمها انه لن يحتوي على قارئ اقراص و سيعتمد على تشغيل الالعاب الرقمية فقط.

حاوية جهاز Xbox One S All-Digital حسب المصدر

ايضا كما تلاحظون على الحاوية فسوف ياتي الجهاز بقرص صلب سعة 1 تيرا رغم اننا كنا نتوقع ان يكون حجم القرص الصلب اكبر من ذلك كونه سيعتمد الجهاز على الالعاب الرقمية فقط و التي يتطلب تثبيتها على القرص, ايضا من الحاوية نلاحظ ان الجهاز سيتضمن نسخة من اثنتين من حصريات الاكسبوكس وان و هي Forza Horizon 3 و Sea of Thieves و  بالاضافة الى لعبة Minecraft.

لم يتم الكشف عن سعر الجهاز و لكن حسب التقرير فسوف يكون سعر الجهاز الجديد هو الاقل من بين اسعار اجهزة عائلة الاكسبوكس وان حتى الان.

السؤال اذي يطرح نفسه هو, اذا كنت لا تمتلك الجهاز حتى الان و وجدت السعر مناسب لك هل ستفكر في شرائه؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock