الإعلان رسميًا عن موعد إطلاق لعبة Football Manager 2024..

أعلنت شركة Sports Interactive بالتعاون مع شركة النشر اليابانية Sega في بيان رسمي عن الجزء الجديد من لعبة الإدارة الاستراتيجية لرياضة كرة القدم الشهيرة Football Manager 2024.

تم الإعلان أيضًا عن موعد إطلاق اللعبة Football Manager 2024 والذي سيكون في 6 من شهر نوفمبر القادم على أجهزة PS5 و Xbox Series و Xbox One و Switch و PC وأيضًا أجهزة الهواتف المحمولة.

سوف تتوفر اللعبة عبر خدمة Xbox Game Pass فور إطلاقها في الأسواق، وكما هي العادة سوف تصل للأجهزة والمنصات سابقة الذكر بإصدارات مختلفة حسب كل جهاز. وسوف يتم تحديد اسم كل إصدار حسب الجهاز المستهدف، مثل إصدار المنصات المنزلية سيدعى Football Manager 2024 Console ونسخة منصة Switch ستأتي بعنوان Football Manager 2024 Touch.

بينما نسخة الهواتف المحمولة ستصدر بإسم Football Manager 2024 Mobile وستتوفر حصريًا عبر شبكة Netflix لأجهزة Android.

Football Manager هي لعبة محاكاة كرة قدم رياضية، تعتمد في أسلوبها على التكتيك والتخطيط والأرقام وفكرتها الأساسية تتمحور حول وضع الخطط والاستراتيجيات، والإشراف على فريق كرة قدم بشكل كامل وبالتفصيل من أجل تدريب اللاعبين وتهيئة الأجواء لحصد الألقاب والبطولات.

اللعبة من تطوير إستديوهات Sports interactive وهي شركة بريطانية متخصصة في تصميم وتطوير ألعاب الفيديو، مقرها في لندن، ولديها بعض الشراكات مع SEGA، وهي العنوان الوحيد الذي عملت عليه منذ أول إصدار لها Football Manager 2005 ولديها شعبية ولاعبين أوفياء لها.

المزيد حول Football Manager:

اللعبة بالتأكيد تزداد شعبيةً يوماً بعد يوم، وقد وصلت مبيعات السلسلة حتى الآن الى أكثر من 33 مليون نسخة، والجزء الذي صدر مؤخراً Football Manager 2021 استطاع وحده أن يبيع كذلك أكثر من مليون نسخة وذلك بحسب ما أعلن مخرج اللعبة مايلز جاكوبسون على حسابه عبر منصة تويتر.

في خبر سابق يذكر أن Football Manager 2021 لم تصدر على أجهزة بلايسيتشن، والسبب على لسان مسؤول الاستديو، أن العملاق الياباني سوني فشل في تزويد الإستوديو بأدوات الـ “Devkits” على الرغم من الطلبات المتكررة من قبلهم لكي يقوم بتطوير نسخة متوافقة مع منصات بلايستيش

هل أنتم متحمسون للجزء الجديد من السلسلة المخضرمة وعلى أي منصة ستلعبونها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button