مطور Assassin’s Creed Mirage يعد بإصلاح تداخل الآذان مع موسيقى اللعبة

ظهرت اليوم إنطباعات تجربة لعبة Assassin’s Creed Mirage من مختلف الجهات الإعلامية والتي كانت في معظمها مبشرة للغاية تحضيرًا لإطلاقها الشهر القادم، لكن خلال انطباعات الإعلاميين العرب، تمت ملاحظة وجود مشكلة اثناء سماع الآذان  في اللعبة.

خلال تجربة اللاعبين للعبة لاحظ البعض أن الآذان في Assassin’s Creed Mirage يتداخل مع الموسيقى في الخلفية. يوبي سوفت أولت أهمية خاصة في متابعة ملاحظة اللاعبين بحرص شديد، ونشرت بيانًا منذ قليل تعتذر فيه عن هذه المشكله وتتوعد بإصلاحها خلال تحديث اليوم الأول عند الإطلاق.

الفريق قال في بيانه أن الموسيقى في اللعبة مصممة لتتوقف بشكل تلقائي عند بدأ الآذان في اللعبة ولكن لا بأس طالما سيتم إصلاح هذه المشكلة مع تحديث اليوم الأول بعد إطلاق اللعبة وهو ما يعتبر لفتة يشكر عليها فريق التطوير في احترام الشعائر الدينية ومعتقداتنا.

تمكنا مؤخراً من تجربة اللعبة بعد ان تلقينا دعوة من شركة يوبي سوفت الشرق الاوسط، يمكنكم مشاهدة انطباعنا حول اللعبة من خلال قناتنا على يوتيوب بالاسفل.

في خبر آخر، تم التأكيد من خلال أحد الحسابات الموثوقة عبر موقع إكس أن لعبة Assassin’s Creed Mirage ستحتوي على طور Photo Mode عند الإطلاق. كما تم نشر مجموعة من الصور تم التقاطها من خلال هذا الطور ترينا كيف ستبدو ميزة التصوير في اللعبة كما نرى أدناه.

يذكر أن موقع Game Informer كان أول الجهات الإعلامية التي تضع أيديها على لعبة Mirage وتجربتها لعدة ساعات. أولًا، تم تصميم مدينة بغداد لتتناسب مع ميزة الباركور بشكل كامل.

قيل أيضا أن اللعبة لم تصل إلى مستوى الباركور في جزء Unity التي تعد الأفضل في هذا الجانب. إلا أنها قدمت تجربة لعبة أفضل بكثير من أجزاء السلسلة التي صدرت مؤخرًا.

ستصدر لعبة “السراب” في الخامس من شهر أكتوبر القادم لأجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار