اخيراً، اصلاح مشكلة تشغيل لعبة Call of Duty: MW2 على بلايستيشن..

لكن قد يكون الثمن غالي!

اذا، تم الاعلان اليوم عن اصلاح مشكلة الوصول المبكر للعبة Call of Duty: MW2، بعد ان واجهة الكثير من اللاعبين مشكلة في الدخول الى طور القصة المبكر بسبب خطأ تقني.

من خلال حساب Call of Duty الشرق الاوسط على تويتر تم التأكيد على ان المشكلة الفنية قد تم اصلاحها لمن قد يكون الحل ثمين لبعض المستخدمين حيث سيتوجب عليهم اتباع بعض الشروط من اجل التمكن من تشغيل اللعبة دون اي مشاكل.

اصلاح مشكلة تشغيل Call of Duty: MW2 على بلايستيشن

في البداية سيتوجب عليك حذف ملفات التخزين الخاصة باللعبة على جهاز بلايستيشن سواء المحفوظة على الجهاز او على الخدمة السحابية في حال كنت مشترك في باقة بلايستيشن بلس.

ايضا ولتجنب وقوع اي خطأ يكلفك حذف اللعبة مرة اخرى، ينصح بحذف ملفات البيتا ايضا في حال كنت قد حصلت على فرصة تجربتها وكانت مثبتة على الجهاز الخاص بك وكذلك الامر مع ملفات الحفظ الخاصة بالبيتا سواء على الجهاز او على الخدمة السحابية.

الان نأتي الى الخطوة الاصعب ربما للبعض، هو حذف اللعبة بشكل كامل من على الجهاز، نعم ستوجب عليك حذف اكثر من 100 جيجا واعادة تحميلها من جديد.

بعد اتمام عملية التحميل التي ننصح ان تكون من خلال متجر بلايستيشن بدل من مكتبة الالعاب، ستتمكن من بدء اللعب دون اي مشاكل.

يذكر ان عدد كبير من اللاعبين الذين حصلوا على فرصة الوصول المبكر لطور القصة في Call of Duty: MW2 قد واجهتهم مشكلة الدخول الى اللعبة وذلك بسبب خطأ فني غير معروف حيث يظهر للمستخدم انه ما زال هناك ملفات غير مثبتة خاصة باللعبة رغم تثبيتها جميعها.

انتظار حل المشكلة جعلنا نفقد نصف المدة المحددة من اجل الاستفادة من الوصول المبكر لطور القصة الذي بدأ يوم 20 اكتوبر الجاري وسيستمر حتى موعد اطلاق اللعبة الكامل يوم 28 اكتوبر.

هل واجهتك هذه المشكلة عند تشغيل لعبة Call of Duty: MW2؟ وهل عثرت على حل حتى الان؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button