روكستار تحتفل بمرور 10 سنوات على اصدار GTA 5 مع اللاعبين..

روكستار تحتفل بمرور 10 سنوات على اصدار لعبة GTA 5 من خلال اطلاق فعاليات جديدة داخل اللعبة والتي ستنطلق في وقت قريب.

من خلال مدونتها الرسمية على الانترنت شكرت روكستار الدعم الكبير والمتواصل من جمهور السلسلة الذي دفع نجاح اللعبة الى اعلى مستوى. بينما ساهم في ابقاء لعبة الاونلاين GTA Online تستمر بالعطاء من خلال التحديثات المتجددة طوال هذا الوقت. وقد جاء في المدونة التالي:

“مع بلوغ Grand Theft Auto V عامها العاشر يوم الأحد القادم، نود أن نشكركم، لاعبينا، على دعمكم المذهل على مر السنين. هذا المجتمع المذهل هو السبب وراء ازدهار GTAV عبر أجيال متعددة من وحدات التحكم ومنحنا الفرصة للنمو وتحديث GTA Online بميزات ومحتوى جديد على مدار السنوات العشر الماضية، ودعمكم متواضع حقًا. شكرًا جزيلاً لأي شخص سبق له اللعب أو البث أو لعب الأدوار أو الإنشاء أو المشاركة من عالم لوس سانتوس ومقاطعة بلين!”

للاحتفال بهذا الحدث المهم، ستقدم GTA Online ثلاثة أزياء مستوحاة من الشخصيات الرئيسية الثلاثة من GTA 5. بالإضافة إلى مظهر للاسلحة التي تحمل سمة GTAV. إلى جانب ذلك سيكون هناك مكافآت على الأوضاع الكلاسيكية وأسلوب اللعب والمزيد. ايضاً، سيحصل اللاعبين على سيارة Bravado Hotring Hellfire استعداداً للفعاليات الجديدة والمثيرة القادمة.

موارد بطابع GTA 5 في GTA Online

ارتدي زي الشخصيات الرئيسية الثلاثة في GTA 5 بأزياء جديدة فريدة تذكرنا بالمظهر الكلاسيكي لمايكل وفرانكلين وتريفور. ما عليك سوى تسجيل الدخول بحلول 27 سبتمبر لفتح أزياء The Retired الجنائية وThe Homie وThe Groupie، بالإضافة إلى اللمسة النهائية لموظف الشهر ذات السمات المخصصة لـ Micro SMG، وSuede Bucks لـ Carbine Rifle، وUncle T لـ قاذفة آر بي جي.

ستحصل أيضًا على مجموعة كاملة من الوجبات الخفيفة والذخيرة والدروع الواقية للتأكد من أنك تبدأ يومك بشكل صحيح.

مركبة Bravado Hotring Hellfire متاحة الان

هل تجد نفسك تحلم بالوقوف على قمة منصة الفائزين، استيقظ، لان سيارة Bravado Hotring Hellfire الرياضية المعدلة بالكامل متاحة الآن للشراء من خلال Southern San Andreas Super Autos، وهي معروضة حاليًا في The Vinewood Car Club حيث يمكن الحصول عليها مجانًا لاعضاء GTA+ حتى 11 أكتوبر.

مهمات Contact Missions ومكافأت مضاعفة

اثنين من أشهر المجرمين المهنيين في لوس سانتوس سيعودان هذا الأسبوع. لامار ديفيس وتريفور فيليبس، يتمتع كل منهما بسمعة طيبة وسجل حافل، يوزعان مبلغ ضخم يبلغ أربعة أضعاف GTA $ وRP للمساعدة والتحريض على مخططاتهما في Lamar و Trevor Contact Missions.

تعاون مع فرانكلين كلينتون ابرز شخصيات GTA 5 وساعد في استرداد ذاكرة التخزين للأغاني الأسطورية التي لم يتم إصدارها لـ Dr. Dre قبل انتشارها على نطاق واسع في The Data Leaks. احصل على مكافآت مضاعفة مقابل وضع حياتك وأطرافك على المحك.

انضم إلى فرانكلين من خلال شراء وكالة عبر موقع Dynasty 8 Executive للحصول على خصم 50% هذا الأسبوع. هناك أيضًا خصم بنسبة 50% على ترقيات وتعديلات الوكالة، وترقيات Imani Tech، والبضائع في Record A Studios حتى 20 سبتمبر.

مهمات جديدة ومكافأت GTA 5 باموال مضاعفة

هل ساحة الطائرات الخاصة بك مليئة بالشحنات الجوية؟ قم بتسليم البضائع المهربة إلى المشترين المحتملين في مهمات Hangar Sell للحصول على أموال GTA$ وRP مضاعفة.

بالإضافة إلى مركبة Bravado Hotring Hellfire الجديدة، حصل سيميون على مجموعة من المركبات لعملائه المميزين للاختيار من بينها في صالة عرض Premium Deluxe Motorsport:

  • مركبة برافادو هوترينج هيلفاير (رياضة)
  • مركبة Obey 9F الرياضة (خصم 50%)
  • مركبة برافادو بوفالو إس (رياضة)
  • مركبة كانيس بودي (للطرق الوعرة)
  • مركبة أوبي تيلجاتر (سيدان)

مكافأت اعضاء GTA+ هذا الشهر

  • مركبة Bravado Hotring Hellfire الرياضة
  • تي شيرت سان أندرياس، تي شيرت ريبابليك سبيس رينجرز، وقلنسوة لوس سانتوس
  • مكافأت GTA$ وRP مضاعفة في مهمات Assault on Cayo Perico
  • مكافأت GTA$ مضاعفة في مهمات سرقة الشاحنات المدرعة

هناك الكثير والكثير من المكافأت والتحديات والعروض التي تنتظر الجمهور في عالم GTA Online بمناسبة الاحتفال بالذكرة العاشرة للعبة GTA 5.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button