الاخبار

يوبي سوفت تلمح الى وجود ما يقارب 10 عناوين تحت التطوير..!

هذا العام سيشهد اطلاق 3 عناوين على الاقل من شركة يوبي سوفت اولهم طبعا هي لعبة Watch Dogs Legion و ايضا لعبة Rainbow Six Quarantine و لكن قبل ايام قامت احدى حسابات الشركة على تويتر بالتلميح لامر مهم..!

حساب شركة يوبي سوفت على تويتر قام بنشر تغريدة محتواها مليء بالاعلام و مقابل كل علم يوجد اموجي ذراع تحكم و كتب الحساب فوق التغريدة “فقط بعض الاصدقاء يقومون بصنع الالعاب” كما نشاهد التغريدة ادناه.

يوجد في التغريدة ما يقارب 10 اعلام اي ان هناك 10 استديوهات من الشركة تعمل على 10 عناوين مختلفة او من الممكن ان يكون النظام اشتراكي اي ان كل 3 استديوهات تعمل على عنوان جديد كليا او عنوان قادم في هذا العام.

لا يوجد شيء مؤكد حتى الان كلها تلميحات و مجرد تكهنات و لكن الشركة معروفة بإطلاقها لحوالي 3 عناوين على الاقل في كل عام و قد تكون هذه المشاريع التي تعمل عليها استديوهاتها العالمية مشاريع مخصصة لاجهزة الجيل المقبل من المنصات المنزلية و هي البلايستيشن 5 و الاكس بوكس SX.

يذكر ان سوني قد استخدمت نفس الاسلوب من خلال حساب الشركة نفسة و ليس حسابات بلايستيشن و لكن ايضا لم يتسنى لنا حتى الان معرفة السر من هذا التلميح الذي يمكنك الاطلاع عليه هنا.

ما هي توقعاتكم متابعينا لما هو قادم من استديوهات شركة يوبي سوفت, هل نرى ريميك من سلسلة Splinter Cell مثلا او جزء جديد يصدر قبل نهاية العام الحالي..!؟, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار