لا تفوتوا غدًا الإعلان الرسمي لتوسعة Shadow of the Erdtree للعبة Elden Ring

إضبط التوقيت جيدًا أيها “التارنشد” والمحكوم عليك بالتجول في أراضي “The Lands Between” وهزيمة الـ Demigods واستعادة النعمة، حيث سيتم الإعلان عن المغامرة الجديدة Shadow of the Erdtree في أقرب مما تتصور.

منذ الإعلان عن التوسعة المنتظرة للعبة السولز Elden Ring بعنوان “Shadow of the Erdtree” لم نحصل على أي معلومات جديدة أو رسمية من قبل استديو التطوير الياباني FromSoftware سوى أن عملية تطويرها تسير بشكل جيد، لكن هذا الأمر سينتهي قريبًا بحسب الإعلان الرسمي.

عبر حساب اللعبة الرسمي على منصة إكس، تم الإعلان بشكل رسمي عن أننا سنحصل على أول عرض رسمي لإضافة Shadow of the Erdtree للعبة Elden Ring بعد أقل من 16 ساعة من الآن، أي غدًا على الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ما تعلمون فإن لعبة Elden Ring كانت واحدة من أشهر ألعاب العوالم المفتوحة التي صدرت في عام 2022، وقد فازت بلقب لعبة السنة حينها، وهي لعبة رائعة تضم عالمًا مفتوحًا شاسعَ الأبعاد أمضى فيه اللاعبون مئات الساعات بين الاستكشاف والمواجهات الجانبية العنيفة والتحديات القاسية. أضف إلى كل ذلك تعرضهم للغزو في أي لحظة من اللاعبين الأخرين والمعاناة للدفاع عن أنفسهم ضد هذه الهجمات التي لا تنتهي، ناهيك عن الزعماء الشرسة التي لا ترحم، حيث أن غلطةً واحدة أمامهم قد تكلفك حياتك على الفور.

تميزت اللعبة بإحتوائها على العقبات الهائلة التي واجهت اللاعبين في هذه التجربة التي لا تُنسى لأحد أبرز استوديوهات تطوير ألعاب السولز FromSoftware الذي نقش اسمه بكل جدارة واستحقاق في تاريخ صناعة الألعاب عبر هذه التجربة الاستثنائية الخالدة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button