اخيراً، لعبة Roblox الابداعية قادمة الى منصات بلايستيشن..

لعبة Roblox التي تعد واحدة من اضخم الالعاب البداعية التي تمكن الاطفال والشباب من بناء وانشاء العاب منوعة وتجارب ابداعية ثلاثية الابعاد ومشاركتها مع المجتمع الذي يضم اكثر من 65 مليون مبدع نشط يومياً، قادمة اخيراً الى منصات بلايستيشن بعد انتظار دام لعدة سنوات.

خلال حدث بلايستيشن State of Play الليلة الماضية، تم الاعلان عن قدوم لعبة البناء الى منصات سوني بلايستيشن 4 و 5 في وقت قريب، الشهر القادم اكتوبر 2023.

اللعبة ستجلب جميع العناصر التي تميزت بها على المنصات الاخرى وستكون هناك ايضا عناصر جديدة لمن يفكر في الغوص في عالم اللعبة الابداعي الواسع. من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية، شاركتنا سوني ببعض التفاصيل حول ما سيتمكن اللاعبين من خوضه من تجارب ابداعية ممتعة.

الاستكشاف والابداع في عالم Roblox

هل تريد استكشاف سطح المريخ أو داخل الحوت؟ قم ببناء الأعجوبة المعمارية الرائعة التالية، أو قم بإنشاء تصميم أزياء يحدد الاتجاه، أو ربما مجرد قضاء الوقت والدردشة مع الأصدقاء. تعني مكتبة التجارب المتنامية باستمرار أن هناك شيئًا جديدًا ومثيرًا بالنسبة لك كل يوم.

مشاركة اللعب مع اصدقائك اينما كانوا

تواصل وانغمس في نفسك – بغض النظر عن مكان وجودك. من خلال الدعم الكامل عبر الأنظمة الأساسية، يمكنك الانضمام إلى أصدقائك إلى جانب ملايين الآخرين على أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة أو وحدات التحكم الخاصة بهم أو في الواقع الافتراضي. لذلك، حتى لو كنت متصلاً بالإنترنت في المنزل وكان صديقك يستقل القطار، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بوقتك معًا.

اصنع شخصيتك بالطريقة التي تريدها في عالم Roblox

أظهر أسلوبك الفريد وقم بتخصيص الشخصية الخاصة بك باستخدام الكثير من الملابس والإكسسوارات وغير ذلك الكثير. مع كتالوج العناصر المنوعة الذي يتوسع باستمرار، ليس هناك حدود للمظاهر التي يمكنك إنشاؤها. ومع وجود العديد من الخيارات.

قم بإضفاء الحيوية على أفكارك والتعبير عن نفسك أثناء بناء التجارب والعناصر الرمزية التي تحلم بها ومشاركتها مع مجتمع Roblox.

مالكي منصات بلايستيشن يمكنهم البدء في تحميل لعبة Roblox بشكل مجاني والغوص في التجارب الابداعي اللامتناهية ابتدأ من يوم الثلاثاء 10 اكتوبر القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button