تقدم Night City Wire: عرض دعائي جديد من بطولة إدريس إلبا والمزيد!

خلال الحلقة الأخيرة من Night City Wire، كشفت CD PROJEKT RED عن عرض سينمائي جديد لتوسعتها القادمة، Cyberpunk 2077: Phantom Liberty، بطولة إدريس إلبا.

تم أيضًا تقديم خلال العرض مجموعة من المعلومات الجديدة، بما في ذلك التغييرات التي طرأت على طريقة اللعب مع التوسعة الجديدة والموسيقى الجديدة وتاريخ إطلاق لتحديث 2.0 المجاني للعبة Cyberpunk 2077.

هذه الحلقة الخاصة من Night City Wire، البرنامج الذي يتمحور حول المناقشات والأخبار والإعلانات المتعلقة بـ Cyberpunk 2077 – أبرزت بشكل كبير نجم Phantom Liberty، إدريس إلبا (Thor: Ragnarok، Luther، The Suicide Squad، The Wire). بدأ العرض العالمي الأول لمقطع دعائي جديد تمامًا من بطولة إلبا.

 تدور أحداثه قبل سبع سنوات من أحداث Phantom Liberty – وتلاه لقطات إضافية من وراء الكواليس للممثل الشهير. أتيحت للجمهور الفرصة لرؤية إلبا وهو يناقش شخصيته في التوسعة، العميل السري سولومون ريد، في كل من المقابلة وتحليل إطار تلو الآخر للمقطورة نفسها.

لاحقًا في الحلقة، تم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول العناصر الجديدة والتغييرات في طريقة اللعب. تحدث مدير اللعبة غيب أماتانجيلو عن أشجار الامتيازات والمهارات المُجددة، وشجرة مهارات Relic الجديدة تمامًا والتي تأتي حصريًا مع توسعة Phantom Liberty. تم أيضًا تقديم ثلاثة مقاطع فيديو قصيرة تعرض مصممي أسلوب اللعب CD PROJEKT RED وهم يشاركون تصميمات شخصياتهم المفضلة.

كمكافأة، أصدر الاستوديو أيضًا مخطط التركيبات المهارية لـ Cyberpunk 2077 – وهي أداة مجانية حيث يمكن للاعبين انشاء وتخطيط تصميماتهم الخاصة في متصفحاتهم؛ يمكن لأي شخص يرغب في استكشاف التغييرات التي تم إجراؤها على نظام الامتيازات، بما في ذلك شجرة مهارات الآثار من Phantom Liberty.

تم أيضًا الكشف عن تاريخ إصدار التحديث المجاني 2.0 للعبة Cyberpunk 2077 خلال الحلقة. بفضل نظام الشرطة المتجدد، والامتيازات المعاد تصميمها، والبرامج والأعضاء الالكترونية المحسنة، والمزيد، سيكون التحديث متاحًا اعتبارًا من 21 سبتمبر لجميع اللاعبين الذين يمتلكون Cyberpunk 2077 على وحدات تحكم الجيل الحالي والكمبيوتر الشخصي.

كما هو الحال في جميع ألعاب CD PROJEKT RED، تلعب الموسيقى دورًا مهمًا في سرد القصص في Phantom Liberty، وقد شارك الملحنين P.T Adamczyk وJacek Paciorkowski في هذه الحلقة من Night City Wire لمناقشة كيفية إنشاء موسيقى جديدة تمامًا لقصة تجسس مثيرة.

ألقى الملحنين نظرة ثاقبة على موسيقى Phantom Liberty، وكشفوا أن الموسيقى متاحة للبث الآن بالكامل. كما ناقشوا تفاصيل محطات الراديو الجديدة المضمنة في اللعبة. تتألف إحدى مجموعات الأغاني الخاصة بالمحطات الجديدة – Growl FM – بالكامل من مقطوعات موسيقية منتقاة بعناية من تلك المقدمة لمسابقة موسيقية تم تنظيمها لمجتمع Cyberpunk 2077. خلال العرض، تم الإعلان عن فيلم وثائقي عن Growl FM، سيتم إصداره في 18 سبتمبر، لتسليط الضوء على كيفية ابتكار محطة الراديو.

تصل Phantom Liberty، وهي توسعة التجسس المثيرة لـ Cyberpunk 2077، إلى Xbox Series X|S و PlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي – بما في ذلك GeForce Now – في 26 سبتمبر 2023. يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول Cyberpunk 2077 وتوسعة Phantom Liberty يمكن العثور عليها على الموقع الرسمي للعبة، و X.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button