الاخبارفيديو

تعديل للعبة Red Dead Redemption 2 يحول آرثر إلى بطل خارق!

لعبة Red Dead Redemption 2 تقدم عالم غني للاعب ذو تفاصيل ضخمة والكثير من النشاطات التي يمكنك القيام بها لكن ماذا لو مللت من قيادة الأحصنة وقتال العصابات وأردت أن تطير في الغرب القديم؟ حسناً، هناك تعديل جديد قيد العمل سيمكنك من ذاك لكن على عكس سوبرمان، ستكون انت سوبر آرثر الشرير الذي يقتل الأشخاص بدلاً من مساعدتهم.

تعديل سوبر آرثر يأتي لنا من JulioNIB الذي عمل على الكثير من التعديلات لكل من Red Dead Redemption 2 و Grand Theft Auto: V مثل التعديل الذي يمكنك من الركوب على حيوانات ضخمة. حسناً كما قلنا أعلاه، سيجعل هذا التعديل آرثر بطل خارق يمكنه من الطياران ويزيد من قوته بشكل كبير حيثُ يمكنه إمساك أحد الشخصيات الغير قابلة للعب والطيران به للأعلى ورميه على الأرض او رميه على الشخصيات الأُخرى. يمكنكم مشاهدة ما نتحدث عنه بالفيديو بالأسفل.

على الرغم من أنك ستشبه شخصية سوبرمان إلا أنّك ستكون النسخة الشريرة منها. للاسف حالياً هذا التعديل غير متوفر للتحميل بالمجان إنما يمكنك الحصول عليه من خلال دعم المُعّدل على باتريون او يمكنك إنتظار النسخة النهائية حيثُ ستتوفر مجاناً عندما تصدر بتاريخ لاحق.

ما رأيكم بهذا التعديل للعبة Red Dead Redemption 2؟ شاركونا بالتعليقات ادناه بآرائكم حول تحويل اللعبة من تصويب إلى لعبة بطل خارق.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار