يمكنك تجربة EA Sports FC 24 قبل الجميع بدولار واحد فقط!

حصريًا لأعضاء EA Play

عشاق كرة القدم على موعد مع EA Sports FC 24، وبدءًا من تاريخ 22 سبتمبر، سوف يتاح لأعضاء خدمة EA Play الفرصة للتعمق في تجربة اللعبة لمدة 10 ساعات قبل إصدارها رسميًا.

لن يحصل أعضاء EA Play على وصول مبكر إلى اللعبة فحسب، بل سيحصلون أيضًا على مكافآت حصرية وفي 22 سبتمبر، ستتوفر حزمة ترحيب خاصة تتضمن رموز Ultimate Team Draft ومجموعة EA Play Football Revolution ومجموعة Press Start to EA Play حيث ستعمل هذه المكافآت على تحسين تجربة اللعب.

هناك خصم حاليًا على الخدمة، الخدمة الآن بسعر 1 دولار تقريبًا، وهذا الخصم من المفترض أن ينتهي في 30 سبتمبر ولكن يمكنك الاشتراك الآن للحصول على فرصة جيدة لتجربة اللعبة قبل أي أحد. إذا كنت مشترك أيضًا في خدمة Xbox Game Pass Ultimate فسوف تحصل على فرصة لتجربة اللعبة مبكرًا في 22 سبتمبر لمدة 10 ساعات أيضًا بسبب توفر خدمة EA Play ضمن فئة الألتيمت.

ستقدم لعبة EA Sports FC 24 نظام PlayStyles جديد محدث وموسع، حيث يمنح اللاعبين ميزات وقدرات مقتبسة من قدراتهم الحقيقية في العالم الحقيقي، وفي اللعبة سيكون هناك 34 بلاي ستايل موزعة على اللاعبين بينما سيكون نفس العدد في بلايستايل+ اي انه سيكون ما مجموعة 68 بلاي ستايل متاح في لعبة EA FC 24.

لعبة FC 24 تصدر في تاريخ 29 سبتمبر القادم على أجهزة PS5 و PS4 و Xbox Series و Xbox One والحاسب الشخصي.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى