الاخبار

استديو InXile التابع لمايكروسوفت يعمل على لعبة RPG ضخمة بمحرك Unreal 5..

مايكروسوفت تملك الآن أسطول من الاستديوهات بعد إستحواذها على شركة ZeniMax المالكة لاستديوهات بيثيسدا المعروفين بألعاب لعب الأدوار (RPG). بجانب الإسحتواذ الأخير، تملك مايكروسوفت أيضاً استديو InXile Entertainment الذي قدّم لنا لعبة Wasteland 3 التي تعتبر من أفضل ألعاب لعب الأدوار لعام 2020. على ما يبدو، لعبة الفريق القادمة ستكون من ذات النوع إنما بشكل مختلف.

عندما تم إستعراض مُحرك Unreal 5 في مايو العام الماضي، أخبرنا الاستديو أنّ مشروعهُ القادم سيكون باستخدام هذا المُحرك ولكن من خلال عروض عمل على الموقع الرسمي، حصلنا على فكرة أكبر عن هذا المشروع. وفقاً لوصف الوظائف، لعبة الاستديو الجديدة ستكون لعبة لعب أدوار ضخمة من منظور الشخص الأول والفريق يهدف لتقديم تجربة واقعية وممتازة من الناحية التقنية.

يبحث الآن استديو InXile Entertainment عن مخرج فني يستطيع تقديم رسومات وشخصيات مذهلة مع تقنيات إضاءة متقدمة. أيضاً يبحثون عن رسام رسوم متحركة للوجوه (أنيميشن) لتطوير نظام رسوم متحركة للجيل الجديد وتقديم رسوم متحركة وأداء مشابه للحياة الواقعية. بالإضافة إلى التركيز الكيبر على الرسومات، أسلوب اللعب سيكون طموحي أيضاً حيثُ في يبحث الاستديو عن مصمم ألعاب رئيسي قادر على صنع “أسلحة وقدرات قتال لمنظور الشخص الأول قادرة على جذب اللاعب ووضعه في وسط الإثارة”.

يمكننا القول أنّ فريق InXile Entertainment يهدف لتقديم تجربة واقعية ومميزة ولكن لا نتوقع أن نسمع عنها بأيّ وقت قريب حيثُ ما زال يدعم Wasteland 3. إن كنت من مُحبي ألعاب لعب الأدوار ومن مُحبي الاستديو، إبقي عينك على هذا المشروع لأنه من المتوقع أن يكون رائع.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى