شاهد كيف أبدعت سوني في التسويق للعبة Final Fantasy VII Rebirth

تتحضر شركة سوني لإطلاق لعبة Final Fantasy VII Rebirth، اللعبة القادمة من Square Enix والأكثر انتظارًا من قبل اللاعبين، لكن كيف روجت الشركة للعبة يا ترى؟

بدأت بلايستيشن بفرعها البريطاني بالتسويق للعبة Final Fantasy VII Rebirth القادمة في عدة مناطق داخل بريطانيا، حيث انتشرت العديد من الصور الفنية الضخمة للعبة على شكل الواح اعلانيه كما ستشاهد أدناه.

سيتمكن من قام بطلب لعبة Final Fantasy 7 Rebirth مسبقًا من الحصول على فرصة تجربة قصة اللعبة قبل الإطلاق بحوالي 3 أيام كاملة، حيث سيبلغ حجمها على جهاز PS5 قرابة 81 جيجا بايت عند الإطلاق.

اللعبة حصلت حتى الآن على متوسط تقييمات 93% من قبل موقع OpenCritic، وحصلت على متوسط تقييمات 94% من قبل موقع Metacritic حتى هذه اللحظة، ويمكن أن تزداد تقييمات اللعبة أو تنخفض قليلًا مع ظهور المزيد من المراجعات.

سيحصل من يقوم بطلب Double Pack أو Deluxe Edition من اللعبة على لعبة Final Fantasy VII Remake Integrate مجانًا بدون أية تكلفة إضافية. هذا الريميك هو الحزء الأول من ثلاثية مقررة سابقًا بالإضافة إلى Rebirth وجزء ثالث، هذا يعني أنه يمكنك الحصول على لعبتين بسعر لعبة واحدة فقط عبر متجر Playstation.

ما هو رأيكم بما تفعله سوني وفريق التسويق لديها مع الحصريات وطريقة الترويج لهذه العناوين متابعينا؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

 

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button