بعد إزالته من FIFA 23، تأكيد تواجد اللاعب Greenwood في EA Sports FC 24

أكدت شركة EA تواجد اللاعب Mason Greenwood في لعبة EA Sports FC 24 القادمة بعد حذفه من لعبة FIFA 23 والجزء الذي سبقها على خلفية حادثة اعتقاله التي شغلت الوسط الإعلامي قبل عام تقريبًا.

تم اتهام اللاعب Mason Greenwood بمحاولة الاغتصاب والانخراط في سلوك السيطرة والقسر والاعتداء الذي تسبب في ضرر جسدي فعلي على صديقته، وقد أسقطت النيابة العامة الملكية هذه الاتهامات عنه العام الماضي.

وحول هذا الموضوع، قال المتحدث باسم EA Sports لموقع Mirror Gaming أن اللاعب المذكور والذي يلعب لصالح فريق خيتافي الإسباني سيعود للتواجد مرة أخرى في لعبة كرة القدم القادمة EA Sports FC 24.

عانى اللاعب بشدة عقب هذه الاتهامات، حيث طرد على إثرها من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي كان يلعب فيه. وأيضًا تم حذفه من ألعاب FIFA 22 و FIFA 23 وبعد إسقاط التهم الموجهة إليه عنه ضمه فريق خيتافي الإسباني إلى صفوفه ويبدو أن EA هي الأخرى قد تصالحت معه. إليكم ما قاله متحدث شركة EA:

“نظرًا لأنه الآن جزء من القائمة النشطة مع نادي Getafe CF، سيتم تضمين Mason Greenwood في FC 24.  ولكن أيضًا نظرًا لأن Greenwood لم يكن جزءًا من القائمة النشطة في وقت الموعد النهائي للحصول على بيانات الفريق واللاعب النهائية، فلن يظهر في طور Ultimate Team عند الإطلاق.”

لعبة FC 24 ستتوفر في تاريخ 29 سبتمبر الجاري على أجهزة PS4 و PS5 و Xbox Series و Xbox One والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button