لنتعرف على وضع أرض الزومبي الجديد للعبة ببجي موبايل

تحديث الإصدار 2.8

أصدرت ببجي موبايل – PUBG Mobile التحديث الجديد الخاصة بلعبة الباتل رويال على الهواتف المحمولة والذي يجلب وضع أرض الزومبي.

مكافأة التحديث: حدِّث اللعبة من 5 إلى 17 سبتمبر للحصول على 3000 BP، و100 AG وخوذة قرصان الطَرَب. سيبدأ طرح التحديث الجديد يوم 5 سبتمبر الساعة 11:00

التحديثات الرئيسية للعبة ببجي موبايل

  • وضع أرض الزومبي الجديد: استمتع بتجربة حصار الزومبي الشيّقة! جرّب احتفال الهالوين واستمتع بطرق اللعب الخفية المتميزة!
  • تحديثات عالم العجائب: طريقة لعب PvE الزومبي الجديدة، وتقمص شخصيات الحيوانات الأليفة الرائعة، علاوة على الكثير من الأعمال المثيرة التي بانتظارك!
  • تحديثات الأسلحة النارية والملحقات: تمت اضافة سلاح الاشتباك القصير الجديد: الخنجر، كما حدّثنا الأسلحة النارية المحبوبة مثل FAMAS وAUG وACE32 وMk12!
  • تحديثات الوضع الكلاسيكي: تم اجراء تحديثات كبيرة على وضع الإنشاء، وتحسينات لنظام مشاهدة الرفيق والملحقات لنقدم لك تجربة لعب أفضل من أي وقت مضى!

وضع جديد بطابع خاص: أرض الزومبي

الخرائط المدعومة: إرانغل وليفيك وميرامار

1. وضع جديد بطابع خاص: مختبر إيروليث

تم إنشاء مختبر مرتجل حول نيزك إيروليث لإجراء الأبحاث عليه، ولكن تحول إيروليث إلى بؤرة للعدوى وأحال المكان إلى أرض قاحلة لا تصلح للحياة. ولم يتبقى إلا الإمدادات والمتحولون. ادخل المختبر لتحصل تلقائيًا على بطاقة إعادة ظهور لكن احذر، ففي أركان المختبر يختبئ مخلوق كبير وخطير!

  • إيروليث جاهز لإظهار المتوحش الغاضب. عندما يبدأ العد التنازلي في المختبر، سيبدأ في جذب المتحولين وامتصاصهم لإمداد المتوحش الغاضب بالقوة.
  • سيظهر المتوحش الغاضب بمجرد انتهاء العد التنازلي. وكلما زاد عدد المتحولين الذين يمتصهم قبل انتهاء العد التنازلي، زادت صحته وقوته التدميرية وحجمه وخطورته!
  • امنع إيروليث من امتصاص المتحولين لإضعاف المتوحش الغاضب، واهزمه للحصول على الكثير من الإمدادات الرائعة!

2. المخلوقات الخطيرة

  • المتحولون

مجموعات من المتحولين تجوب في المنطقة الموبوءة، لكن تصرفاتهم بدائيه ويفتقرون للقوة، أي أنهم لا يشكلون تهديدًا خطيرًا على اللاعبين. بالإضافة إلى ذلك، أجسادهم الصغيرة للغاية تجعل من السهل على اللاعبين إيقاعهم أو حتى الإطاحة بهم بالهجمات أو صدمهم بالمركبات. وعند هزيمتهم ستحصل على بعض الإمدادات.

  • المحاربون المتوحشون

يمكن أن تجد في المنطقة الموبوءة متوحشين غاضبين يتجولون بمفردهم، ويمتيزون بطولهم الفارع وقوتهم الكبيرة. ويمتلكون ذراعًا يمنى قوية يمكنهم تحويلها إلى سيف حاد أو درع قوي. عندما يختار المتوحش الغاضب السيف، يقدر على تسديد ضربات قاطعة واسعة المدى، أما عندما يختار الدرع فسيوجه هجمات عادية. بحذر حدد نقطة ضعفه في درعه للتسبب في صعقه لفترة.

عليك الحذر على أي حال، فكلا طريقتي الهجوم خطيرتين جدًا على اللاعبين. عند تعاملك مع المتوحش الغاضب، عليك توخي الحذر الشديد والاستفادة بالعديد من الأسلحة أقصى استفادة. وعند هزيمة المتوحش الغاضب ستحصل على الكثير من الإمدادات.

  • المُمزِقون

يوجد كذلك في المنطقة الموبوءة المُمزِقون، وهم متحولون أذكياء يتربصون للاعبين في الخفاء. ورغم امتلاكهم لجسد نحيل هزيل، إلا أنهم يتسمون بخفة الحركة ويمتلكون مخالبًا حادة يهاجمون بها على اللاعبين كأنهم قتلة محترفين. فبكل صبر راقب سلوكهم وطرقهم في الهجوم لاستغلال اللحظة المناسبة في شن هجوم مضاد. وهاجم نقطة ضعفهم في رأسهم لتحقيق ضرر أعلى. أيضًا عند هزيمة المُمزقين ستحصل على الكثير من الإمدادات.

3. العناصر ذات الطابع الخاص

قفاز الطفرة

  • اهزم الزومبي لتحظى بفرصة الحصول على سلاح متحول، ستظهر هذه العناصر أيضًا في مختبر إيروليث.
  • تجهز بقفاز الطفرة ليتحول ذراعاك إلى ذراعين عملاقين لتسديد ضربات قوية. يمكنك إلحاق ضرر مدمر بهذين الذراعين، وكذلك التسبب في صعق شديد للوحوش.
  • عند التجهز بهما يمكن للاعبين تنفيذ الانقضاض الساحق بالشحن ثم القفز في الهوء واختيار نقطة الهبوط وأنت في الهواء ثم الانقضاض بسرعة في النقطة المحددة لإلحاق ضرر منطقة كبير. في نفس الوقت، يمكن لهذا أن ينشئ جدار عظمي لاستخدامه كساتر عند قتال الأعداء.

نصل الطفرة

  • اهزم الزومبي لتحظى بفرصة الحصول على سلاح متحول، ستظهر هذه العناصر أيضًا في مختبر إيروليث.
  • تجهز بنصل الطفرة ليتحول ذراعك إلى نصل قوي لتسديد ضربات قاطعة واسعة المدى. يمكن لهذه الضربات أن تلحق ضررًا كبيرًا وأن تتسبب في صعق الوحوش بشدة.
  • عند التجهز بها، يمكن للاعبين تنفيذ الاندفاع الجامح بالشحن في اتجاه نقطة التصويب وإلحاق كمية محددة من الضرر بالأعداء في طريقك، كما يمكن استخدامه كذلك في التنقل بسرعة.

لوح التزلج المغناطيسي

  • سيظهر لوح التزلج المغناطيسي في مختبر إيروليث كأحد العناصر. وبعد اختياره يمكن استخدامه من قائمة العناصر السريعة أو من حقيبة ظهرك. واستخدمه في التنقل بسرعة.
  • حظى لوح التزلج المغناطيسي بالعديد من التحسينات في قوته وهيئته، والآن يمكن التحليق به على الأراضي وكذلك المياه للانتقال في أرجاء الخريطة بسرعة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدامه في أداء مناورات مبهرة في الهواء.

بطاقة حركة تعبيرية حصرية

  • توجد فرصة للحصول على بطاقة حركة تعبيرية حصرية في مختبر إيروليث. التقطها للحصول على حركة تعبيرية حصرية يمكن استخدامها فقط في المباراة.

4. طريقة لعب خفية في احتفال الهالوين

  • احتفال الهالوين على الأبواب، وستبدأ عناصر احتفالية أكثر في الظهور بالتدريج في المختبر، وفي نهاية المطاف، ستخضع بؤرة العدوى لتغييرات.
  • يبدأ الزومبي الراقص في التجول في منطقة العدوى، وسيبدأ حفلة رقص خاصة به. اقترب من الزومبي الراقص وشاركه المرح والرقص.

الخرائط المدعومة: إرانغل وليفيك وميرامار ونوسا

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button