لعبة EA Sports FC 24 تحصل على فسح وتصنيف عمري من هيئة المرئي والمسموع

حصلت لعبة EA Sports FC 24 على فسح وتصنيف عمري من قبل هيئة المرئي والمسموع السعودية تحضيرًا لإطلاقها في موعدها المقرر نهاية الشهر الحالي. هذا يعني أن اللعبة لم تواجه أي مشاكل مع قوانين وضوابط الهيئة.

لعبة EA Sports FC 24 القادمة تبعد عنا قرابة أسبوعين، حيث ستكون بديلة FIFA التي لم تعد شركة EA تمتلك حقوقها. ستتابع اللعبة النهج ذاته مع تقديم ميزات شهدتها السلسلة لأول مرة، بالإضافة إلى وجود تراخيص الدوري الإنجليزي بالكامل بجانب دوريات أخرى مهمة.

قبل قليل، كشف حساب هيئة المرئي والمسموع عبر موقع إكس “تويتر سابقًا” عن فسح اللعبة، كما تم منحها تصنيف مناسب لعمر 3 سنوات فما فوق، وهذا يعني أن اللعبة لم تواجه أي مشاكل تذكر فيما يتعلق بمحتواها أو نظام المشتريات داخلها كما نشاهد أدناه.

هناك خصم حاليًا على خدمة EA Play، الخدمة الآن بسعر 1 دولار تقريبًا للشهر الواحد، وهذا الخصم من المفترض أن ينتهي في 30 سبتمبر ولكن يمكنك الاشتراك الآن للحصول على فرصة جيدة لتجربة اللعبة قبل أي أحد. إذا كنت مشترك أيضًا في خدمة Xbox Game Pass Ultimate فسوف تحصل على فرصة لتجربة اللعبة مبكرًا في 22 سبتمبر لمدة 10 ساعات أيضًا بسبب توفر خدمة EA Play ضمن فئة الألتيمت.

ستقدم لعبة EA Sports FC 24 نظام PlayStyles جديد محدث وموسع، حيث يمنح اللاعبين ميزات وقدرات مقتبسة من قدراتهم الحقيقية في العالم الحقيقي، وفي اللعبة سيكون هناك 34 بلاي ستايل موزعة على اللاعبين بينما سيكون نفس العدد في بلايستايل+ اي انه سيكون ما مجموعة 68 بلاي ستايل متاح في لعبة EA FC 24.

لعبة FC 24 تصدر في تاريخ 29 سبتمبر القادم على أجهزة PS5 و PS4 و Xbox Series و Xbox One والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button