اشاعة: ظهور مروحة تبريد جهاز PS5 Slim الغير معلن عنه في الأسواق..

في الوقت الذي تتكتم فيه سوني حول النسخة التالية من منصة الجيل الجديد PS5 Slim، تستمر التسريبات في الوصول الى الانترنت. احدث هذه التسريبات كانت قبل ايام قليلة حيث يدعى احدهم انه تمكن من الحصول على مروحة التبريد الخاصة بالجهاز والتي يدعى انها متاحة للبيع في بعض الاسواق.

الامر بدأ عندما قام المستخدم @MTown0411 على منصة X بنشر صور يضع فيها صور للمروحة الجديدة بجانب مروحة الجهاز بنسخته الحالية. كما تشاهدون في الصور بالاسفل، فرغم وجود فارق في الحجم الا انه لن يكون هذا الفرق كبير جداً.

رغم ان المصدر ليس موثوق الى حد كبير، الا ان المستخدم @BwE_Dev المسؤول عن تسريب اول الصور والفيديو الذي اظهر الهيكل البلاستيكي لجهاز PS5 Slim قد قام بعمل اعادة نشر للتغريدة، الامر الذي يرفع من مدى مصداقيتها.

من خلال حجم المروحة الخاصة بنظام التبريد وحجم الهيكل البلاستيكي الخاص بجهاز PS5 Slim الذي تم تسريبه الشهر الماضي. يمكن التوصل الى تصور حول حجم الجهاز الجديد الذي يبدو انه لن يكون بالصغر الذي يتوقعه الكثير. خاصة عند مقارنته بفارق الحجم بين احجام الاجهزة السابقة من عائلة بلايستيشن والنسخ المصغرة منها.

الامر الذي يمكن ان يحدث فارق كبير لدى المستخدمين الذين يخططون للانتظار وشراء النسخة الجديدة هو امكانية ازالة وتركيب محرك الاقراص الذي يعتقد انها ستكون مدعومة في النموذج الجديد.

وصف شكل بلايستيشن 5 الجديد (PS5 Slim)

  • قوس منحوت على منتصف جانبي الجهاز
  • سيكون هناك فجوات سوداء ظاهر في منتصف القوس
  • سيكون هناك منفذي Type C في الجهة الامامية
  • نقش برموز بلايستيشن □○×△ على الجهة الخلفية

التسريبات اشارت الى ان جهاز بلايستيشن 5 الجديد PS5 Slim سيحمل رقم النموذج CFI-2016 سيكون أقصر بحوال 5 سم عن النموذج الحالي. بينما سيكون بنفس السمك دون اي تغيير.

ايضاً تحدثت بعض المصارد من ضمنها معلومات مبنية على وثائق مسربة من شركة مايكروسوفت ان سوني تستعد لطرح نموذج جديد بحجم اقل بسعر 400 دولار. حسب هذه المصادر يتوقع ان يتم طرح الجهاز قبل نهاية هذا العام 2023.

حتى لحظة كتابة هذا التقرير لم تتحدث سوني سواء بشكل مباشر او غير مباشر عن وجود اي نموذج جديد من اجهزة بلايستيشن 5. لكن وجود التسريبات القوية التي تستمر بالظهور بين الفينة والاخرة ربما تترك علامات كبيرة بوجود PS5 Slim بالفعل.

في كل الاحوال، تستعد سوني خلال الفترة القليلة القادمة لاصدار جهاز بلايستيشن المحمول PlayStation Portal الذي سيتم اصداره يوم 15 نوفمبر من هذا العام 2023.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button