سوني تعلن رسمياً عن موعد اصدار جهاز PlayStation Portal المحمول..

اذاً، ضمن مراحل الكشف عن جهاز بلايستيشن المحمول الجديد PlayStation Portal، اعلنت سوني اليوم في المحطة الاخيرة عن موعد الاصدار وفتح باب الطلب المسبق.

حسب ما جاء من خلال حسابات بلايستيشن الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، فسوف يتم اصدار الجهاز الجديد يوم 15 نوفمبر من هذا العام 2023.

فيما يتعلق بالطلب المسبق فقد تم فتحة على مرحلتين، ستكون المرحلة الاول اليوم الخميس 31 اغسطس في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا والنمسا وبلجيكا ولوكسمبورغ وهولندا وإيطاليا وإسبانيا والبرتغال. سيكون الحجز المسبق حصري من خلال موقع بلايستيشن دايركت direct.playstation.com.

بينما في ابتدأ من يوم 29 سبتمبر 2023، سيكون الطلب المسبق متاح في باقي البلدان الاخرى بالاضافة الى البلدان المذكورة بالاعلى من خلال متاجر البيع بالتجزئة المحلية.

يوفر لك جهاز بلايستيشن المحمول تجربة العاب PS5 عن بعد. فهو يشتمل على الميزات الرئيسية لوحدة التحكم اللاسلكية DualSense، بما في ذلك المشغلات التكيفية والردود اللمسية. بينما يتميز بوجود شاشة LCD مقاس 8 بوصات بدقة 1080 بكسل بمعدل 60 إطار في الثانية. هذا سيوفر لك تجربة بصرية عالية الوضوح من الألعاب عالية الجودة. وحسب ما جاء في وصف الجهاز على مدونة بلايسيتشن كالتالي:

“يعد PlayStation Portal الجهاز المثالي للاعبين في المنازل حيث قد يحتاجون إلى مشاركة تلفزيون غرفة المعيشة الخاصة بهم أو يريدون ببساطة لعب ألعاب PS5 في غرفة أخرى بالمنزل. ستتصل PlayStation Portal عن بُعد بجهاز PS5 الخاص بك عبر شبكة Wi-Fi. لذا ستتمكن من الانتقال سريعًا من اللعب على جهاز PS5 إلى PlayStation Portal..”

يمكن لجهاز search بلايستيشن المحمول PlayStation Portal تشغيل الألعاب المدعومة المثبتة على جهاز PS5 الخاصة بك واستخدام وحدة التحكم Dualsense. ويتضمن أيضًا مقبس صوت مقاس 3.5 ملم للصوت السلكي. ألعاب PS VR2، التي تتطلب سماعة الرأس، والألعاب التي يتم بثها من خلال البث السحابي لـ PlayStation Plus Premium غير مدعومة.

خصائص جهاز PlayStation Portal

  1. الجهاز يتم تطويره تحت الاسم الرمزي المؤقت Q Lite
  2. الجهاز سيعتمد بشكل اساسي على بلايستيشن 5، حيث يدعم خاصية اللعب عن بعد Remote Play
  3. لن يكون جهاز العاب سحابي.
  4. يتطلب اتصال مستمر بالانترنت.
  5. يمكن تشغيل الالعاب بدقة 1080p مع 60 اطار/ث.
  6. شاشة 8 انش قابلة للمس.
  7. خصائص حسية ولمسية.
  8. خصائص الاجهزة المحمولة.

سيتم طرح جهاز بلايستيشن المحمول PlayStation Portal في الاسواق العالمية 15 نوفمبر من هذا العام بسعر 200 دولار.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button