شاهد ديفيد هاربور و هو يدمر يد البلايستيشن 4 بسبب حماسة في لعبة God of War..

لا شك ان الكثير منا يشعر بالحماس الداخلي من اجل تجربة لعبة God of War و لكن حماس ديفيد هاربور احد ابطال مسلسل Stranger Things و ايضا احد عشاق السلسلة الاساسية للعبة شارك مخرج اللعبة و موقع Gamespot في تجربته الاولى للعبة اليوم.

ديفيد يعد من المرتبطين بالسلسلة بجميع اجزائها و هو معروف بانه Fan Boy للسلسلة و لكن اليوم كانت تجربته مختلفة كون اللعبة ذهبت في توجه جديد مختلفة و هذا ما اثار غضب الكثير من محبيها ولكن ما رأي ديفيد بعد تجربته لها ؟!

حماس ديفيد خرج عن السيطرة خصوصا بعد معركة حامية الوطيس مع احد الترول النارين في اللعبة خصوصا انه اختار اعلى صعوبة في اللعبة و لكن بعد معركة طويلة و ملحمية تمكن من هزيمته فيها و قد كلف ذلك تدمير وحدة تحكم البلايستيشن 4 الذي كان يستخدمها ديفيد بعد ان القاها في الارض بسبب حماسه.

انا لا اريد الحديث اكثر ع اللعبة لانني اشعر بالحماس اكثر من ديفيد و لكن على ان افعل ما فعله كريتوس و اكتم كل شيء في داخلي الى حين الموعد المحدد غدا صباحا عندما اضع مراجعتي الكاملة للعبة هنا في الموقع و حتى ذلك الحين اترككم مع ديفيد المدمر..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار