تعرف على لعبة Ferocious المستوحاة من Jurassic Park و Crysis ومقطع دعائي

قبل عدة أيام، شارك المطور OMYOG مقطعًا دعائيًا جديدًا عبر الشبكات العالمية للعبة التصويب القادمة Ferocious، والتي تم تطويرها بواسطة فريق تطوير صغير يعد اللاعبين بإرضاء عشاق ألعاب التصويب الكلاسيكية.

تستوحي اللعبة إلهامها من قصص المغامرات الكلاسيكية مثل King Kong والديناصورات Jurassic Park، بالإضافة إلى ألعاب التصويب التكتيكية الحديثة مثل Crysis، لتضع اللاعبين في قلب معارك الغابات الشرسة.

تبدأ مغامرة وقصة لعبة Ferocious التي تبدو شيقة بعد غرق سفينتك في مياه المحيط الهادئ المجهولة، حيث تستيقظ على شواطئ جزيرة خطيرة.، وهنا مهمتك هي العثور على أخيك المفقود، ولكن مع استكشافك للجزيرة، يتضح أنك لست الإنسان الوحيد الموجود. المرتزقة يجوبون الأرضَ، وهو ما سوف يضعك في مواجهة تتطلب التخفي والاستراتيجية والبقاء على قيد الحياة.

في Ferocious استكشف خرائط اللعبة المصممة بعناية، حيث تقدم كل منها استراتيجيات فريدة لتجاوز دوريات ومعسكرات الأعداء، والمقطع الدعائي الجديد لها يكشف المقطع عن بعض الديناصورات والحيوانات التي ستواجهها في اللعبة، كما يقدم لمحة عن المركبة الآلية التي ستتمكن من قيادتها.

وعلى الرغم من أن البعض كان يأمل في رؤية المزيد من مشاهد الديناصورات في المقطع الدعائي، خاصة وأن اللعبة بدت في البداية أقرب إلى لعبة Turok الجديدة، لكن يبدو أن الديناصورات لن تكون محور التركيز الرئيسي في اللعبة.

للأسف، لم يتم الإعلان عن موعد إصدار اللعبة بعد والمنصات الأخرى التي ستصدر عليها، ولكن بالتأكيد سنبقيكم على اطلاع بأي مستجدات.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button