تسريبات مايكروسوفت تكشف وجود Red Dead Redemption 2 للجيل الجديد

ما زال الامل قائم!

نعم، ما زلنا نبحر في تسريبات مايكروسوفت التي على ما يبدو لن تنتهي في اي وقت قريب، وهذه المرة تكشف عن وجود لعبة Red Dead Redemption 2 نسخة الجيل الجديد.

من خلال صور ملتقطة للوثائق المسربة اظهرت وجود مخططات لاصدار العديد من العناوين الغير معلن عنها من ضمنها عدد من العاب شركة بثيسدا كا يظهر في القائمة بالاسفل.

لكن ابرز ما لفت انتباهنا هو وجود لعبة Red Dead Redemption 2 نسخة الجيل الجديد والتي تم الاشارة اليها بالمختصر T2/RDR2 وهي مخصصة للجيل الجديد او كما تم الاشارة اليه بالمختصر Gen9 او الجيل التاسع.

ايضا من خلال الوثيقة المسربة تظهر ان اطلاق اللعبة يستهدف الربع الثاني من السنة المالية 2023 وهي الفترة ما بين شهر يوليو واكتوبر من هذا العام 2023.

العاب Xbox  المسربة

  • Dishonored 3
  • Fallout 3 Remaster
  • The Elder Scrolls IV: Oblivion Remaster
  • Red Dead Redemption 2 Next-Gen

روكستار مؤخراً قامت باعادة اطلاق لعبة Red Dead Redemption الاولى على اجهزة بلايستيشن 4 ونينتندو سويتش. الامر الذي جعلنا نستبعد ما تحدثت عنه الشائعات بوجود نسخة محسنة للعبة بجزئها الاول للاصدار على المنصات الحالية.

تسريبات Red Dead Redemption 2 ليست جديدة

في وقت سابق ظهرت تسريبات ومعلومات من جهات اعلامية بأن روكستار تعمل بالفعل على نسخة الجيل الجديد من اللعبة. الا ان هذا المشروع تم ركنه لبعض الوقت من اجل التركيز على لعبة GTA 6 التي تستعد روكستار و T2 لاصدارها في المستقبل.

ايضا اشار عدد من الاعلاميين والمختصين في تتبع اخبار وتسريبات الشركة ان اللعبة لم تلغى وما زال مشروع اصدارها على الجيل الجديد موجود الا ان روكستار تنتظر الوقت المناسب.

المسرب Tez2 هو اول من تحدث عن تخلي روكستار عن العمل على نسخة محسنة من Red Dead Redemption 1 و GTA 4 التي كانت على الطاولة من اجل اطلاقها في وقت لاحق. ليأتي فيما بعد ليؤكد ان المطور ايضا تخلي عن نسخة الجيل الجديد من لعبة الغرب المتوحش من اجل التركزي على تحديثات GTA Online و GTA 6.

ننوه ان هذه المعلومات مستندة على تسريبات وليست تصريحات رسمية لذلك وجب تناولها بشكل حذر دون الاعتماد عليها كمصدر اساسي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button